جوسيب يؤكد مقدرة العين على الفوز في مواجهة الأهلي

أكد المدرب الكرواتي، جوسيب سبانجيتش، المكلف بقيادة فريق الكرة الأول بنادي العين، “مؤقتاً” أن فريقي العين والأهلي على معرفة جيدة بمقدرات بعضهما البعض، موضحاً: “سأعمل من جانبي على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي الذي سيفتقد إلى جهود ثلاثة لاعبين ضمن القائمة الأساسية وبرغم ذلك أعتقد أنه يظل فريقاً قوياً لا لشيء سوى أن كرة القدم لعبة جماعية”.

وتابع: أثق كثيراً في مقدرة العين على تقديم الأداء القوي الذي يمكنه من تحقيق الفوز على المنافس في ملعبه وبين جماهيره، وبرغم النتائج غير الجيدة للفريق خلال المراحل الثلاث الماضية، إلا أن العين لم يقدم أداء سيئاً وربما كان السبب في تراجع النتائج عدم التوفيق، ولكن هناك حقيقة في عالم كرة القدم تقول إن لم تستطع أن تسجل فلن تتمكن من تحقيق الفوز”.

وزاد: تحدثت مع لاعبي العين حول ضرورة التركيز في لعب كرة قدم حقيقية بعيداً عن التوتر والنرفزة والاعتراض على التحكيم وفي اعتقادي أن جماهير الفريقين سيستمتعون بمباراة قوية من جانب الطرفين بعيداً عن البطاقات الملونة والاعتراضات غير المبررة.

وتعليقاً على سؤال حول الحلول التي سيعتمدها لتصويب الأخطاء الدفاعية، قال: “المؤكد أن المساحة الزمنية التي تفصلنا عن مواجهة الأهلي قصيرة جداً وغير كافية لتعديل كل شيء، واتفق معكم هناك حالة من عدم الانضباط في خط الظهر، وربما كان ذلك بداعي الإرهاق، ولكن هدفنا في مباراة السبت هو الفوز”.

ورداً على سؤال حول إن تمكن من تحقيق الفوز على حساب الأهلي هل سيستمر مدرباً للعين، قال: “شخصياً مرتبط بعقد مع العين وجاهز لأي مهمة يتم تكليفي بها، وحالياً لا أفكر سوى في الفوز على الأهلي الأمر الذي يعتبر مهم جداً بالنسبة للنادي، وعقدي مع فريق تحت الـ21 سنة بالنادي ولا أفكر كثيراً في المستقبل كما ذكرت لكم، وبعد المباراة سنرى كيف ستمضي الأمور”.

وحول الغيابات المتوقعة في صفوف فريقه، قال: “سنفتقد إلى جهود أربعة لاعبين بداعي الإصابة في طرفي الدفاع، ولا توجد لدينا أي غيابات جديدة”.