حصد العلامة الكاملة.. الزعيم يكسب النصر بثنائية في دوري الخليج العربي

الأخبار

حقق فريق العين فوزه الثالث على التوالي، بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، على حساب مضيفه فريق نادي النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد آل مكتوم ضمن الجولة الرابعة من المنافسة.

ووضع “الزعيم” النقطة التاسعة في رصيده بالمركز الرابع على خريطة جدول الترتيب العام، وللعين مباراة مؤجلة في الجولة الثالثة أمام الأهلي.. في حين توقف رصيد النصر عند النقطة الثالثة ويتدحرج إلى المركز التاسع على لائحة الترتيب.

ومنح البرازيلي كايو لوكاس، فريقه التقدم في الدقيقة الثامنة بيد أن صاحب الأرض عادل النتيجة بواسطة لاعبه المغربي عبدالعزيز برادة في الدقيقة 21، فيما سجل لاعب النصر خالد جلال هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23.

وكان حارس فريق العين محمد سعيد بوسندة قد نجح في التصدي لكرة جزاء بطريقة رائعة في الدقيقة 14 احتسبها الحكم يعقوب الحمادي لصالح النصر وسددها محمود خميس.

وفي الجولة القادمة يوم الجمعة المقبل يحل العين ضيفاً على دبا ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري الخليج العربي.

تشكيلة العين
محمد سعيد بوسندة، سعيد المنهالي، إسماعيل أحمد، مهند العنزي، فوزي فايز، لي ميونغ جوو، عامر عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، كايو لوكاس، دانيلو اسبريلا ودايفنريس دوغلاس.

تشكيلة النصر
أحمد شامبيه، سالم صالح، خالد جلال، طارق أحمد، محمود خميس، كيمبو ايكوكو، عبد العزيز برادا، جوناثان بتروبيا، أحمد ابراهيم، مسعود سليمان وخليفة مبارك.

التبديلات
العين: دخول محمد عبد الرحمن وأحمد برمان  وسعيد الكثيري وخروج دانيفريس دوغلاس ودانيلو اسبريلا وعمر عبدالرحمن.

النصر: دخول عامر مبارك ومهند كرار وأحمد خليل في مكان جوناثان بتروبيا ومسعود سليمان وسالم صالح ومهند كرار.

البطاقات الصفراء
العين: محمد بو سندة، عامر عبدالرحمن.

النصر: خالد جلال، كيمبو ايكوكو وَعَبَد العزيز برادة.

البطاقات الحمراء
العين: كايو لوكاس.

طاقم التحكيم
أدار المباراة يعقوب “حكم ساحة”، أحمد الراشدي “مساعد أول”، علي الشحي “مساعد ثاني” وياسين المنصوري “حكم رابع”.