حماد يؤكد: العين لا يتعامل مع مروجي الشائعات

الأخبار

نفى سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول والرديف، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تعاقد العين مع اللاعب عبدالله موسى لاعب فريق نادي الجزيرة، مؤكداً “أغلب ما يتم تداوله حول مفاوضات العين خلال الفترة الحالية عبارة عن شائعات، وربما تكون هناك اجتهادات يحسبها البعض صائبة بيد أنها غير صحيحة لأنها مبنية على افتراضات. وعلى وسائل الإعلام الالتزام بالدقة والمصداقية في الطرح سعياً لتقديم خدمات مميزة ومبرأة من العيوب والأخطاء”.

وأكمل: باب الانتقالات لازال مفتوحاً وهناك مساحات واسعة للشائعات حول مفاوضات النادي وصفقاته المرتقبة والخاصة بتعزيز صفوف الفريق بالعناصر المطلوبة وفقاً لتقارير المدير الفني، زلاتكو داليتش التي ناقش فيها اللجنة الفنية للاحتراف حول احتياجات فريقه في المرحلة القادمة، قبل عرضها على مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وزاد: علينا أن ندرك جيداً بأن العين لن يتأخر لحظة في الكشف عن أي صفقة لجماهيره عبر قنوات النادي الرسمية. ولكن بعد التوصل لاتفاق جميع الأطراف واكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد، طالما أن باب الانتقالات الشتوية لازال مفتوحاً.

ورداً على سؤال حول نية النادي في إبرام صفقة تبادلية طرفها لاعبه خالد عبدالرحمن، قال: “عندما يكون الحديث حول خروج خالد عبدالرحمن عن النادي يجب أن تكون خلاصة القول “حدث العاقل بما يعقل”.. لأن اللاعب قيمة فنية كبيرة، وأحد أهم لاعبي الدولة بمركز الظهير الأيسر حالياً كما أنه من ركائز الفريق الأساسية وليس من المنطق في شيء أن يسعى النادي إلى الاستغناء عن خدماته، خصوصاً وأنه من أبناء العين المخلصين الذين بمقدورهم العطاء لعدة مواسم قادمة”.

وحول التقارير التي أكدت خروج المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس عن العين في الانتقالات الشتوية، قال: “المؤكد أن الأبعاد التي ترتبط بمثل تلك التقارير تعود بالضرر على الفريق، والحقيقة أن استقدام لاعب أو الاستغناء عن آخر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض، ويتوجب عليك معالجة الأمر، ولقد أوضحنا للاعب وجميع زملائه بالفريق أنهم ما وجودا في هذا المكان، إلا لقناعة النادي بقيمته ومقدراته ومن الطبيعي في عالم الاحتراف أن تسجل لاعباً في موسم ما، قد ينتقل ليخوض التحدي ضدك في مواسم قادمة”.

وذكر: روح العائلة الواحدة التي تميز العين الكيان الرياضي الشامخ، وقادته إلى تحقيق نتائج مشرفة على الصعيدين المحلي والقاري وأسهمت في استمرارية “الزعيم” على تقديم أفضل أداء حالياً، تفرض على الجميع من جهاز فني وإداري وحتى اللاعبين والجماهير على تأكيد ثقتهم في بعضهم البعض، ونحن بدورنا نجدد ثقتنا في جميع اللاعبين طالما أنهم لازالوا ينتمون إلى العين.

وتعليقاً على سؤال حول التقارير الإعلامية الخاصة بمفاوضات العين مع اللاعب ماكيت ديوب، قال: “الحقيقة ان ديوب أظهر رغبته في الانضمام إلى صفوف العين لمعرفته الجيدة بقيمة ومكانة “الزعيم”، حاله من حال أحد أشهر اللاعبين الأجانب بمسابقة الدوري حالياً والذي عرض خدماته على النادي قبل أن يتوجه إلى صفوف نادٍ منافس أخيراً وذلك بعد أن أكتشف بأن العين ليس في حاجته”.

وأضاف: صفقة ديوب لم تكتمل مع العين لأن النادي ارتأى بأن هناك بعض التفاصيل التي لا تتسق مع مصالحه، خصوصاً وأن مفاوضات العين مع أي لاعب ترتكز على أسس واضحة وليست مجرد رغبة في التعاقد لإغلاق باب التساؤلات.