خالد عيسى: “الزعيم” بمقدوره المنافسة على جميع البطولات

الأخبار

أكد “الدولي” خالد عيسى، حارس مرمى العين، أن فريقه حقق فوزاً مهماً على حساب فريق عنيد، موضحاً: “عجمان قدم مردوداً قوياً خلال مباريات الدور الثاني ونحمد الله كثيراً الذي وفقنا في حصد النتيجة الجيدة التي مكنتنا من الحصول على النقاط الثلاث”.

وأكمل: مع بداية الموسم الحالي كان البعض يرددون أن العين يحقق نتائج إيجابية بدون مستويات مقنعة، غير أنني أرى أنه من الصعب على أي فريق في مسابقة الدوري أن يؤدي بنفس المستوى والنتيجة في كرة القدم أهم من الأداء لأن الطموحات والأهداف المرجوة مع نهاية الموسم لا يمكن أن تتحقق بالأداء الممتع والبطل المتوج هو صاحب النتائج القوية”.

وزاد: هدفنا في الموسم الحالي واضح ونحمد الله على اكتمال الصفوف، إذ لعب العين الدور الأول منقوصاً بنحو السبعة لاعبين مؤثرين وننتظر عودة “عموري” وعامر عبدالرحمن إلى قائمة الفريق وبعدها يمكننا القول بأن العين يمتلك أكثر من صفين وبمقدوره المنافسة على جميع البطولات.

وأردف: منذ عام 2015 الذي حقق فيه العين بطولة الدوري وحتى 2018 ونحن نقدم مستويات أكثر من مقنعة على صعيد كل البطولات محلياً وقارياً ولكننا لم نحقق بطولة، والعين فريق بطولات وحالياً لن نفكر في الأداء بقدر الفوز بالبطولات.

وأكد خالد عيسى أن فريقه مقبل على المرحلة الأهم في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن مهمة الفريق أمام الإمارات ستكون أصعب من مواجهة عجمان وعقبها سندخل في أجواء البطولة الآسيوية وأتمنى أن نكون في نفس المستوى وأفضل منه بإذن الله.