خالد عيسى: طوينا الملف الآسيوي و”العين” على لقب الدوري

الأخبار

قال “الدولي” خالد عيسى، حارس مرمى نادي العين، إن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال آسيا 2018، تعتبر الأقوى بشهادة الجميع، بيد أن الشارع الرياضي وإدارة نادي العين اتفقوا على مقدرة “الزعيم” في حصد إحدى بطاقتي التأهل والعبور إلى ثمن النهائي.

وأكمل: من الطبيعي أن يتجاوز العين مرحلة المجموعات، والمؤكد أن كل مرحلة في البطولة الآسيوية تبدو أصعب من سابقتها وفي اعتقادي أننا واجهنا تحديات قوية خلال المرحلة الماضية ونجحنا في التأهل.

وزاد: تركيزنا حالياً منصب على تحقيق لقب بطولة الدوري وإسعاد جماهيرنا الوفية، وبعدها لكل حادث حديث، لأننا دائماً نتعامل باستراتيجية واضحة مع جميع التحديات المقررة علينا وحالياً طوينا الملف الآسيوي ونفكر في بطولة الدوري.

وحول مواجهة فريقه المقبلة أمام النصر، قال: “المؤكد أن هدفنا حصد النقاط الثلاث لحسم لقب بطولة الدوري، لذلك نحن مطالبون بالتركيز والاستمرار في تقدم المردود القوي الذي ظل عنواناً لأداء الفريق خلال استحقاقاته الماضية على الصعيدين المحلي والقاري، خصوصاً وأن المنافس عنيد وفي آخر عشر ظل يقدم مردوداً قوياً ويحقق نتائج إيجابية”.

وحول ترشيحه للحصول على جائزة أفضل حارس، “القفاز الذهبي” قال: “الحقيقة تركيز الجميع منصب على حصد لقب بطولة الدوري الإنجاز الأهم بالتأكيد، أما الجوائز الشخصية ستذهب لمن يستحقها وشخصياً أحمد الله كثيراً الذي وفقني في المنافسة على تلك الجائزة للموسم الرابع على التوالي وهو أمر جيد والحصول عليها إنجاز شخصي مهم، إذا تحقق سيكون الفضل في ذلك لله العلي القدير ومن بعده زملائي اللاعبين بالفريق والذين كان لهم الدور في وصول خالد عيسى لهذه المراحل”.