دعا الجماهير إلى تعزيز قوة اللاعبين.. خوان كارلوس: ملتزمون بالقتال حتى النهاية وتقديم الأداء المشرف الذي يبعث على الفخر والاعتزاز

الأخبار

قال الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، إن فريقه مطالب في المرحلة الحالية بإظهار روح القتال والتحدي والإصرار على تحقيق أهدافه وحصد النتائج القوية والتعامل بالتركيز العالي في جميع استحقاقاته القادمة بداية من لقاء عجمان وحتى نهاية الموسم الحالي.

وزاد: أشعر أن الكثيرين يعتقدون الفوز باللقب أمر مستحيل، غير أننا مطالبون بالقتال حتى النهاية، لأن الجميع يدركون جيداً بأن العين نادٍ كبير ولديه اسمه وسمعته وتاريخه، وعليه القتال وعدم الاستسلام في كل مبارياته حتى نهاية المسابقة، وذلك كي يشعر كل منتسب إلى هذا النادي بالفخر والاعتزاز عندما يشاهد أداء الفريق في جميع المباريات القادمة ومن واجبي العمل على تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة على حده والعمل على رفع معدل التركيز.

وزاد: ثقتي كبيرة في لاعبي العين الذين يحرصون على إظهار روح القتال باسم النادي دفاعاً عن الشعار وسعياً لإرضاء طموحات جماهيره، والمؤكد أن فوزنا في مواجهتنا القادمة بمثابة الدافع الجيد لكسب ما بعدها من تحديات.

ودعا خوان كارلوس، جماهير نادي العين إلى مؤازرة الفريق من أجل تحقيق النتائج القوية، مؤكداً: “في اعتقادي أن المرحلة الحالية مهمة جداً بالنسبة للفريق الذي يقاتل على جبهتين محلية وقارية، في الأولى مطالب بعدم الاستسلام والقتال حتى النهاية كما ذكرت لكم سعياً للمنافسة القوية أو تحسين موقعه لحجز مركز متقدم يضمن له تسجيل الحضور في مسابقة دوري الأبطال بالموسم القادم، أما هدفنا في الآسيوية خلال الموسم الحالي واضح، قياساً بالظهور المشرف للفريق في مباراتيه الأخيرتين في المسابقة القارية.

وأردف: لاعبو العين ظلوا يؤكدون دائماً بأن دعم الجماهير يمثل أهم الدوافع بالنسبة لهم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في جميع المباريات، لذلك الفريق في حاجة مهمة لدعم مساندة جماهيره.

وحول رأيه في أداء الفريق المنافس، قال: “الحقيقة أن مهمتنا في مباراتنا المقبلة أمام عجمان لن تكون سهلة، وذلك لأن المنافس يعد أحد الفرق المنظمة كما يضم في صفوفه عناصر جيدة ونحن مطالبون بالتركيز العالي وإظهار روح القتال في الدفاع عن الشعار حتى يشعر جمهور العين بالفخر والاعتزاز وحالياً أهدافنا واضحة ومطالبون بالقتال من أجلها حتى النهاية”.