دعا الجماهير العيناوية إلى الرد على الجماهير الإيرانية.. الصهباني: لاعبو الزعيم تعاهدوا على التأهل وإلحاق الهزيمة بالاستقلال في استاد هزاع

الأخبار

قال مطر عبيد الظاهري، “الصهباني”، مدير فريق الكرة الأول بنادي العين، إن لاعبي “الزعيم” قدموا أداءً قوياً في مواجهة استقلال طهران على ملعبه وبين جماهيره، والأخير خطف النتيجة في نهاية المواجهة بهدف من ركلة جزاء.

وأكد “الصهباني” أن لاعبي “الزعيم” تعاهدوا بعد نهاية المباراة في غرفة تبديل الملابس على حسم التأهل في استاد هزاع بن زايد، وأتمنى أن يترجموا وعدهم على أرض الواقع عملياً، وشخصياً أصفهم دائماً بالجنود المقاتلين على أرض الملعب وأثق في مقدرتهم على الوفاء بوعودهم كما عودونا، ولا يوجد هناك أي عذر في عدم التأهل على حساب الفريق الإيراني الذي يجب أن يخرج من العين خاسراً بالنتيجة التي تكفل التأهل “للزعيم” كما يجب علينا أن ندرك جيداً بأننا مطالبون بالحذر وعدم استقبال مرمانا لأي هدف.

ودعا مدير الفريق، جماهير العين بالرد على الجماهير الإيرانية، عبر الحضور الحاشد والمساندة القوية والمؤازرة المثالية للاعبي الفريق والوقوف إلى جانبهم صفاً واحداً قبل بداية اللقاء وأثناء المواجهة وحتى صافرة النهاية ولن يخرج الفريق الإيراني من مدينة العين إلا بالخسارة بإذن الله تعالى.

وأكمل: لن نطالب الجمهور العيناوي اعتماد سياسة جماهير الخصم الاستفزازية للاعبين وأعضاء البعثة ولن نفكر كذلك في التعامل غير الجيد الذي وجده الفريق في إيران. وجرت العادة أن نقول جماهير العين ليست في حاجة لدعوة ولكنني اليوم أطالبهم بالحضور القوي لأننا أمام تحدٍ مهم والفريق في أمس الحاجة إليهم في أخر أسبوع من الموسم الحالي وأكرر الفريق الإيراني لابد أن يخرج من الإمارات خاسراً ومبعداً من المنافسة القارية وثقتي بلا حدود في نجوم الفريق واللاعبين.