دوغلاس: لن نفرط في التأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية

الأخبار

أكد البرازيلي، داينفريس دوغلاس، مهاجم فريق نادي العين، أن مهمة فريقه أمام الجيش القطري لن تكون سهلة، خصوصاً وأن الفريق الذي بمقدوره الوصول إلى الدور قبل النهائي، يدرك جيداً بأنه أمام فرصة ذهبية لتسطير اسمه بأحرف من ذهب في سماء أقوى بطولات القارة الآسيوية، لذلك يتوجب عليه عدم التفريط بسهولة في المكتسبات التي حققها خلال مشوار التحدي القاري والذي وضعه على بعد خطوة من المباراة النهائية.

وزاد: نتوقع مواجهة قوية وروحاً قتالية من لاعبي الفريق المنافس في مواجهة اليوم، من أجل انعاش حظوظهم في المنافسة على بطاقة التأهل إلى النهائي، الأمر الذي يمنحنا الحافز الأكبر على الظهور بالقوة المطلوبة التي تضمن لنا تعزيز موقفنا في بلوغ نهائي أقوى بطولة بالقارة الآسيوية.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان فريقه سيعتمد أسلوباً دفاعياً للمحافظة على فارق الهدفين، قال: “أعتقد أن أفضل الأساليب في كرة القدم الحديثة تعتمد على الخطة الهجومية وشخصياً أتطلع إلى التسجيل على مرمى الفريق المنافس”.

وذكر: تمت تهيئة الفريق لمواجهة الغد بالصورة المطلوبة خصوصاً بعد اكتمال الصفوف بعودة “الدوليين” وذلك من خلال التوجيهات الفنية التي منحنا لها مدرب الفريق عبر الحصص التدريبية الخاصة بتجهيز الفريق لمواجهة الغد.