راشد مهير: لا خيار امامنا سوى الفوز على الشباب

الأخبار

شدد مدافع فريق نادي العين، راشد مهير، على أهمية الفوز على الشباب في مباراة الجولة 19 من مسابقة دوري الخليج العربي، وذلك لدخول مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 بمعنويات مرتفعة وندرك جيداً أن مهمتنا أمام المنافس لن تكون سهلة برغم تراجع نتائجه أخيراً وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة من دبي بالنقاط الثلاث.

وأكمل: يجب علينا أن نتسلح بعوامل التركيز والجدية وإظهار الروح القتالية والثقة في مقدرتنا على العودة إلى طريق الانتصارات، لتحقيق النتيجة القوية على حساب الفريق المنافس، خصوصاً وان المدير الفني للفريق، زوران ماميتش، عمل على معالجة الأمور الميدانية التي كشفتها المواجهة الأخيرة.

وزاد: الخسارة في كرة القدم أمر وراد، والفرق الكبيرة تمتلك ثقافة التعامل مع كل الظروف والفوز على جميع المنافسين. والفريق الذي يفرض سيطرته على مجريات اللعب ويهيئ الفرص للتسجيل عندما يخسر لا يعني أنه كان سيئاً بقدر ما هو مطالب بشيء من التركيز.

وحول مدى تأقلمهم مع خطة المدرب زوران، قال: “الحقيقة الجميع يشعرون بأن المدرب قريب منهم كثيراً ومع مرور الوقت سيتأقلم الفريق مع خطة المدرب، خصوصاً وأنه يمتلك فكر تدريبي رائع ويمتلك غرس روح التحدي والحماس في نفوس لاعبي الفريق”.