ريان: نثق في مقدرتنا على التأهل للنهائي مع الاحترام لطموحات شباب الأهلي

الأخبار

أكد “الدولي”، ريان يسلم، لاعب فريق نادي العين، على أهمية مواجهة فريقه أمام شباب الأهلي دبي والمقررة يوم بعد غدٍ‘ ضمن نصف نهائي أغلى الكؤوس، موضحاً: “سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا لمتابعة مردودنا القوي وتحقيق النتيجة التي تضمن لنا العبور إلى المباراة النهائية مع الاحترام للفريق المنافس”.

وأضاف: المؤكد أن الحصول على لقب بطولة الدوري أكبر دافع بالنسبة لنا من أجل تعزيز رصيد إنجازاتنا في الموسم الحالي والواقع يؤكد أن احتفالاتنا بالحصول على لقب بطولة الدوري ستظل “مؤجلة” إلى حين موعد التتويج في إستاد هزاع بن زايد وتركيزنا منصب حالياً على مواجهة العبور إلى نهائي الكأس”.

وحول الرغبة المعلنة في تحقيق الثنائية التاريخية بالإضافة إلى البطولة الآسيوية، قال: “المؤكد أننا نتعامل مع كل مباراة على حده، اتساقاً مع استراتيجية الفريق في التعامل مع جميع المباريات منذ بداية الموسم وهدفنا الحالي هو التأهل إلى النهائي كما ذكرت لكم”.

وأردف: ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة في مواجهة نصف النهائي، بيد أننا نثق في مقدرتنا على تجاوز جميع التحديات بالرغبة والعزيمة القوية لإسعاد جماهيرنا الوفية ولا نفكر حالياً في البطولة الآسيوية”.