زلاتكو: طالبت حكم الساحة بمشاهدة اللقطة التي طرد بموجبها إسماعيل

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، إن مباراة فريقه أمام الوحدة جاءت قوية وجيدة من الجانبين، مؤكداً: “قدم فريقي أداءً مميزاً وأهدرنا جملة من الفرص أمام مرمى الفريق المنافس، وخلال ثلث الساعة الأولى لم نظهر بالمستوى المطلوب، وبعد أن تمكنا من معادلة النتيجة فرضنا أسلوبنا وأظهرنا شخصيتنا القوية على الأرض وكنا الفريق الأقرب إلى الفوز برغم الطرد”.

وتعليقاً على سؤال حول ان كانت التغييرات الاضطرارية التي أجراها قد أثرت على الفريق، قال: “بالتأكيد التبديلات الاضطرارية تؤثر حيث فقدنا جهود سعيد المنهالي بعد أن تعرض لإصابة قوية خلال شوط اللعب الأول وفي الحصة الثانية تعرض دوغلاس إلى الإصابة وبعد ان دفعنا بسعيد الكثيري لم نكن نتوقع السيناريو الذي مضت عليه المواجهة، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن إصابة المنهالي مقلقة وأتمنى ألا تكون قوية”.

ورداً على سؤال عن حالة طرد إسماعيل أحمد، قال: “أطالب اللجنة التي أًصدرت قراراً بإيقاف اسبريلا أن تشاهد الحالة التي طرد بسببها إسماعيل أحمد، وأتمنى أن تتم عملية مشاهدة التلفاز من قبل اللجنة في رصد الحالات التحكيمية التي تستدعي الوقوف عندها، كما أًصدروا قرارهم بإيقاف اسبريلا، والإجابة على السؤال المهم وهو ما السبب الذي بموجبه تم طرد إسماعيل أحمد؟!”.

وأكمل: أتمنى أن يشاهد الجميع حالة طرد مدافع نادي العين، إن كان يستحق الطرد أم لا!، ولقد طالبت حكم الساحة أن يشاهد اللقطة عدة مرات قبل أن يسجل تقريره وإن كان إسماعيل يستحق الطرد فلن نعترض وإن لم يكن يستحق فعليه أن يقر بذلك في تقريره، لأنه لم يلمس لاعب الوحدة.

وحول رأيه في نتيجة المباراة، قال: “ندخل كل مباراة من أجل الفوز وتحدثت قبل المباراة، أن جميع مبارياتنا تعتبر “كلاسيكو” لأن المنافسين يدركون أن مواجهة العين هي التحدي الأهم في كل موسم بالنسبة لهم، وشخصياً فخور بهذا الأمر”.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان يخشى أن ينتهي الدور الأول دون أن ينتزع الصدارة، قال: “أثق في مقدرة فريقي على انتزاع الصدارة، قياساً بمردود لاعبي العين والشخصية القوية التي يتمتعون بها”.