زلاتكو: مطالبون بالعودة القوية في مواجهة الجزيرة

الأخبار

أكد الكرواتي، زلاتكو دالتيش، المدير الفني للعين، أن فريق نادي الإمارات استحق الفوز لأنه كان الفريق الأفل أخطاء والأكثر تركيزاً ونجح في ترجمة الفرص إلى أهداف. مشيراً إلى أن “خسارة خمس نقاط  خلال جولتين في مسابقة الدوري، مؤشر واضح على الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، إذ واجهنا منافسين شرسين يقاتلون على البقاء بدوري الخليج العربي ونحن مطالبون بالعودة القوية والعمل على تعزيز معدل التركيز”.

وأكمل: تسنت للعين جملة من الفرص التي كان من المفترض ترجمتها إلى أهداف غير أننا لم نستثمرها بالصورة المطلوبة على عكس المنافس الذي بدا في وضع تركيز جيد وانتظر أخطائنا حتى وصل إلى أهدافه.

ورداً على سؤال حول إن كان سبب الخسارة يكمن في غياب، قائد فريقه عمر عبدالرحمن، قال: “العين فريق كبير ولا يجب أن يتوقف على أسماء بعينها لأن كل لاعبي كرة القدم معرضون للإيقاف، ولا أعتقد أن غياب لاعب بصفوف الفريق سيكون سبباً لخسارة نتيجة مباراة”.

وحول تقييمه لأداء ناصر الشمراني، قال: “ليس منطقياً تقييم اللاعب من مباراة واحدة بعد 24 ساعة من قيده مع الفريق، وشخصياً لم أكن أتوقع منه أكثر مما قدم في مواجهة الليلة وخلال التدريبات القادمة سيعزز من معدل انسجامه مع الفريق.