زلاتكو يهنئ لاعبي فريقه بالفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري

الأخبار

هنأ الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بمناسبة الفوز الثالث على التوالي في مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً: “قدم لاعبو العين مساء اليوم مردوداً جيداً أمام النصر وأظهروا شخصيتهم القوية وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب، الأمر الذي مكننا من حصد النقاط الثلاث”.

وأكمل: في الشوط الأول أحرزنا هدفين، وتحكمنا بصورة مطلقة على إيقاع اللعب، وفي الشوط الثاني مارسنا ضغطاً عالياً على مرمى المنافس عبر المحاولات الهجومية المعاكسة ونحن سعداء بالفوز والعودة إلى العين بالنقاط الثلاث.

ورداً على سؤال حول التبديلات التي أجراها بعد الدقيقة 88 من عمر المباراة برغم الجهود الكبيرة التي بذلها فريقه في مواجهة الجيش أخيراً، قال: “شخصياً لم أجد أي سبب لتغيير تشكيلة فريقي خلال المباراة، خصوصاً وأن اللاعبين قدموا أداءً رائعاً، ونفذوا التوجيهات الفنية بالصورة المطلوبة ولم يكن هناك ما يدعو إلى القلق حول الجانب البدني، الأمر الذي لمسته خلال الإعداد لمواجهة اليوم عبر مردودهم في الحصص التدريبية”.

وزاد: المؤكد أن النصر فريق جيد، وسعى إلى العودة للمباراة وإدراك هدف التعادل، بيد أن العين كان أكثر توازناً على مستوى كل الخطوط وأتمنى أن نستمر بنفس المردود حتى نهاية المسابقة.

وحول إن كان يعتقد ان مواجهة النصر “بروفة” لنهائي دوري أبطال آسيا، قال: “بعد التأهل إلى النهائي أغلقنا ملف آسيا وانحصر تركيزنا على مسابقة دوري الخليج العربي، لأننا مطالبون بتحقيق أفضل النتائج على كافة الصعد، وأعتقد أن مواجهة النصر تعتبر بروفة جيدة لاستحقاقات الفريق المقبلة وكذلك أمامنا مباراتين مهمتين في الدوري أمام دبا والشباب قبل نهائي دوري الأبطال وأعتقد أن كافة المباريات تأتي في إطار التحضير لمواجهة الذهاب بكوريا الجنوبية”.