زوران: أتوقع مواجهة قوية أمام فريق منظم

الأخبار

قال الكرواتي، زوران  ماميتش، المدير الفني للعين، إن استعدادات فريقه لمواجهة الجزيرة المرتقبة والمقررة الأربعاء المقبل على استاد محمد بن زايد، ضمن الجولة 21 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم تمضي بالصورة المطلوبة.

وأكمل: أتوقع مواجهة قوية جداً أمام فريق جيد، بيد أننا سنخوض التحدي بأسلوبنا المعروف وثقتي كبيرة في لاعبي العين لتقديم المستوى الذي يمكنهم من تحقيق هدفهم الواضح يوم الأربعاء.

وأكد زوران أن تركيزه قبل كل مباراة يقتصر فقط على إعداد فريقه ولا يهتم بوضع المنافس مع احترامه لجميع الأندية، موضحاً: “الضغوط على الجزيرة أكبر من التي يواجهها فريقه، وذلك لأن المنافس مطالب بالفوز ووضعه لا يحتمل خسارة أي نقطة في سباق تحدي المنافسة على اللقب خلال المرحلة المقبلة”.

وزاد:  كما أن الخسارة ستضع “المتصدر” في موقف لا يحسد عليه وذلك بعد تراجعه في الجولة الماضية بمسابقة الدوري ومن قبلها هزيمته في مباراتين متتاليتين بدوري أبطال آسيا لذلك أعتقد بأنهم سيدخلون مواجهة العين تحت الضغط.

وأردف: المؤكد أن الخسارة في عالم كرة القدم تنعكس سلباً على أي فريق فما بالكم بثلاث خسائر متوالية وفي اعتقادي أن الهزيمتين التي تعرض لهما الجزيرة بدوري أبطال آسيا افقدته الثقة بيد أن الجزيرة يمتلك لاعبين مميزين.

وتعليقاً على سؤالين حول خياراته في مواجهة الجزيرة ان كان سيعتمد فيها على الخبرة أم العناصر الشابة، وما سر غياب لاعب متوسط الميدان عامر عبدالرحمن قال: “كرة القدم لا تعتمد على حسابات عامل الخبرة فقط بقدر ما تكافئ الفريق الأكثر عطاء والأفضل أداء في المباريات ودور الخبرة لا يعني كل شيء من وجهة نظري الشخصية، أما عامر فقد تعرض لإصابة خفيفة في الركبة خلال المرحلة الماضية وخضع أخيراً إلى فحوصات طبية ودخل حالياً مرحلة التأهيل ومن المحتمل أن يدخل قائمة الفريق لمواجهة الأربعاء”.

ورداً على سؤال حول إن كان يعتقد مواجهة الجزيرة هي الفرصة الأخيرة لفريقه في العودة للمنافسة مجدداً، قال: ” لا أفكر في المنافسة على اللقب حالياً بقدر تركيزي في الفوز أمام الجزيرة  لذلك سنحرص على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا الواضح”.

وحول ان كانت خسارة الجزيرة أمام الأهلي تمثل ضغوطاً على العين، قال: “المؤكد أن السؤال يجب أن يوجه لشخص أخر وليس لي شخصياً، لأنني لا استطيع أن أتخيل بأن الجزيرة قبل مباراة الأهلي كان يفكر في مواجهة العين”.