زوران: أثق في مقدرة فريقي على الظهور القوي الذي يمكنه من تحقيق أهدافه القارية

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الأهلي السعودي والمقررة غداً على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم: “إن العين سيواجه نداً قوياً ويعد أحد أفضل الأندية على مستوى المنطقة، لذلك أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة، غير أن ثقتي بلا حدود في مقدرة فريقي على إظهار أفضل ما لديه من أجل تحقيق أهدافه القارية”.
وشدد زوران على أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين، مؤكداً: “هدفنا حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة مهمة إلى الأمام في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي، والحقيقة أن الفريقين على معرفة جيدة ببعضهما البعض ولا توجد أي أسرار لأن الأمور تبدو واضحة تماماً.
وتعليقاً على سؤال حول خروج الأهلي من سباق المنافسة على الدوري السعودي وتركيزه على البطولة الآسيوية، قال: “لا أعتقد أن هذا الأمر مهماً فالأهلي لديه مواجهة مباشرة أمام الهلال في الدوري، وكل الفريق التي تدخل سباق المنافسة على اللقب القاري تدرك جيداً أن مسابقة دوري الأبطال مختلفة تماماً عن البطولات المحلية وتتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة لتأكيد جدارته وتحقيق أهدافه في أقوى بطولات القارة”.
وعن تعليقه حول عودة مدافعه القوي إسماعيل أحمد، بعد حالة القلق التي أظهرها بعد مواجهة فريقه الأخيرة أمام الظفرة خصوصاً من النواحي الدفاعية، قال: “لم أتحدث عن خط الدفاع فحسب بل المنظومة ككل في الفريق التي تحتم على كل لاعب القيام بواجباته من النواحي الدفاعية والهجومية انطلاقاً من مفهوم المسؤولية الجماعية، والمؤكد أن عودة إسماعيل أحمد ستمثل الإضافة القوية لخط الظهر وأعتقد أن مستوى أداء الدفاع سيتحسن في مواجهة الغد”.
وعن حديث مدرب الأهلي الخاص بالمستوى في مواجهة الذهاب والتي أكد من خلاله أن فريقه قدم أفضل مبارياته بالموسم أمام العين، قال: “أعتقد أن حوافز الفريقين كبيرة جداً في تقديم أفضل مبارياتهما في كل جولة، خصوصاً عندما يرتبط التحدي بالبطولة الآسيوية، لذلك سيعمل كل فريق على إظهار أفضل ما لديه ويقاتل من أجل تحقيق أفضل نتيجة”.
وعن موقف “الدولي” السعودي ناصر الشمراني، قال: “بداية أود أن أعرب عن أحر التعازي له وأسرته لوفاة والده أخيراً، والحقيقة سنفتقد إلى جهود اللاعب في مباراتنا القادمة أمام الأهلي السعودي”.