زوران: أغلقنا ملف المسابقة المحلية مؤقتاً وتركيزنا منصب على البطولة الآسيوية

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه لم يقدم كرة قدم ممتعة أمام مستضيفه الشباب ولكته حقق الفوز وحصد الأهم في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الجولة الماضية، مشيراً في الوقت نفسه إلى ظروف الإصابات والغيابات التي ظل يواجهها العين أخيراً، مشيراً إلى أنه: “لا يوجد لدينا وقت للكلام لأننا أمام تحديات حاسمة والجميع مطالبون بمضاعفة جهودهم من أجل تحقيق أهم الأهداف في الموسم الحالي”.

وأكمل: أعتقد أن فريقي يستحق التهنئة على الفوز الذي تحقق اليوم والمؤكد أننا سنطوي ملف المسابقة محلية مؤقتاً ونركز على البطولة الآسيوية والتي سيدخلها العين برغبة قوية في تحقيق النتائج المشرفة التي ستقود الفريق إلى أهدافه المرجوة.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في المستوى الذي ظهر عليه ناصر الشمراني، في مواجهة الشباب، قال: “أعتقد أن الحديث يجب أن يكون عن جميع اللاعبين بعد أي مباراة لأن كرة القدم لعبة جماعية، والحقيقة ناصر لاعب كبير وبرغم إحرازه هدفين في مواجهة اليوم إلا أنني أثق كثيراً في أنه يمتلك الأفضل الذي بإمكانه أن يقدمه مع الفريق وكذلك جميع لاعبي العين لديهم أفضل من المستوى الذي ظهروا عليه أمام الشباب الليلة.

وحول مدى أهمية الفوز قبل الدخول في البطولة الآسيوية قال: “المؤكد أن الفوز مهم بيد أن الأهم يدركه كل شخص منتسب إلى منظومة الفريق فنحن مطالبون بإظهار الروح القتالية والرغبة القوية ويتوجب علينا أن نكون أقوى وأسرع وأكثر تركيزاً من المنافس على الأرض حتى نتمكن من حسم الأمور لصالحنا.

وأكمل: كما يجب علينا أن ننسى نهائي دوري أبطال آسيا 2016 وندرك أننا أمام تحدٍ مختلف سندخله بطموحات جديدة ولنفكر في كل مواجهة على حده ولنتسلح بالثقة واحترام طموحات المنافسين سعيا لتحقيق أهدافنا.

وحول ان كان يعتقد أن فوز الجزيرة أضعف من حظوظه في المنافسة أم خسارته أمام دبا أنهت آمال فريقه في استعادة درع البطولة، قال: “لا يمكن أن أفكر سوى في نتائج فريقي خلال المرحلة المقبلة، لأن الواقع يفرض علينا عدم التركيز على نتائج الفرق المنافسة والخسارة أمام دبا أفقدتنا ثلاث نقاط ولكن الفريق أهدر نقاطاً عدة خلال مشوار المسابقة، المهم أننا سنعمل على تحقيق الفوز في جميع مواجهاتنا المقبلة وأتمنى التوفيق لفريقي.