أكد أن العين جاهز للعالمية.. زوران: ارتكبنا أخطاء كثيرة في مباراة مجنونة

الأخبار

وصف الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، مباراة فريقه أمام الوصل بالمجنونة، مؤكداً: “شهدت المواجهة ثمانية أهداف ولكننا ارتكبنا أخطاءً أكثر من المنافس على الأرض، ولم نظهر بالمستوى المطلوب، وخسرنا اللقاء بنتيجة 5-3”.

وحول إمكانية معالجة الأخطاء الكبيرة في الجانبين الدفاعي والهجومي قبل بداية مشوار التحدي في مسابقة كأس العالم للأندية الإمارات 2019، قال: “بداية أعتقد أننا لا نعاني من مشاكل في الهجوم، حيث أحرزنا في مباراة اليوم ثلاثة أهداف، وأعتقد أنها كانت كافية لتحقيق الفوز، ومقارنة بالعام الماضي نجد أننا نجحنا في تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي في هذه الفترة الزمنية بالتحديد”.

وأكمل: الوصل فريق جيد نجح في استغلال أخطائنا بالصورة المطلوبة، فعندما تفقد الكرة لمسافة 30 متراً أعتقد من الصعب السيطرة عليها، وخلال شوط اللعب الأول تمريراتنا لم تكن بالدقة الجيدة.

وزاد: كما أننا نفتقد لجهود ريان يسلم وعامر عبدالرحمن بداعي الإصابة، بالإضافة إلى أن الثلاثي يحيى نادر ومحمد عبدالرحمن وأحمد برمان خاضوا مباريات كثيرة وبذلوا جهوداً كبيرة خلال الفترة الماضية ويشعرون بشيء من الإرهاق، لذلك دفعت بمحمد فايز في خط الظهر وأعدت شيوتاني لمركزه في وسط الميدان.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير خسارة اليوم على تحضيرات فريقه لكأس العالم، قال: “أعتقد أن مشاركة العين في كأس العالم للأندية تعتبر تتويجاً لجهود موسم رائع، ونحن مطالبون بالاستمتاع بما حققناه والعمل على إظهار أفضل ما لدينا لتحقيق النتائج المشرفة، خصوصاً وأننا لا نعاني من أي ضغوط حالياً وكل تركيزنا على لتقديم أفضل مستوى في العالمية”.