زوران: التأهل إلى المجموعات أسعدني والإصابات أزعجتني

الأخبار

أبدى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، سعادته بتأهل فريقه إلى مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018، معرباً في الوقت نفسه عن عدم سعادته بسبب إصابتي أحمد برمان وعمر عبدالرحمن خلال مباراة العين والمالكية والتي حسمها “الزعيم” لصالحه بثنائية نظيفة.

وأوضح زوران في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، أن إصابتي اللاعبين عموري وبرمان في حاجة إلى أشعة مغناطيسية والتي من المقرر أن يخضعا لها صباح الغد، للوقوف على تفاصيل الإصابة والوقت الذي يحتاجه كلاهما من أجل العودة ونتمنى أن يعودا سريعاً إلى قائمة الفريق.

وأكد زوران أن “عموري” أفضل لاعب في آسيا والذي تم منحه لقب رجل المباراة من الاتحاد الآسيوي في مباراة اليوم، لم يكن في درجة الجاهزية المطلوبة وهو لاعب مهم بالنسبة للفريق وإذا كان في يومه لظهرنا بصورة أقوى أمام المالكية.

طالبت اللاعبين بإظهار روح القتال والجدية وكرة القدم إذا لم تلعبها بالصورة الصحيحة قد تتعرض لبعض المشاكل وتركيزنا الآن متجه لمباراتنا المقبلة أمام عجمان في مسابقة الدوري وندرك جيداً أن مهمتنا فيها لن تكون سهلة.

وحول عدم الدفع بأحمد خليل، قال: “اللاعب لم يشارك في عدة مباريات خلال الشهور الماضية وشارك في المباريات الثلاث الأخيرة مع الفريق لذلك فضلت الاحتفاظ به ولنفس السبب سحبت حسين الشحات لأن الأخير شارك في دقائق كثيرة خلال مبارياتنا الماضية.

وعن جاهزية فريقه لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، قال: “المؤكد أن العين يمتلك أفضل العناصر وأعتقد أنهم سيكونون جاهزون لكل التحديات ولكن تركيزنا كما ذكرت لكم مقتصر حالياً على مباراتنا القادمة أمام عجمان.