زوران: الزعيم تأهل إلى النهائي عن جدارة

الأخبار

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش أن “الزعيم” سيحاول فعل كل شيء في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني مساء يوم الغد في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي: “ريال مدريد النادي الأقوى في العالم ولكننا سنحاول فعل كل شيء، لقد استحقينا التأهل إلى المباراة النهائية ولم نتأهل للنهائي بالحظ أو بالصدفة”.

وتابع: “مواجهة فريق مثل ريال مدريد لن تكون سهلة بكل تأكيد لأن فريقي مجهد فقد كنا نلعب مباراة كل 3 أيام في الفترة الماضية”.

وأضاف: “سندخل المباراة بحوافز كبيرة من أجل عكس المستوى الكبير لفريقنا ومدى تطور الكرة الإماراتية”.

وزاد المدرب الكرواتي: “قوة ريال مدريد في الفريق بالكامل حتى المدافعين وإذا تحدثنا عن مارسيلو فهناك رافائيل فاران وسيرجيو راموس وداني كارفاخال ولا تعلم من أين الخطورة تأتي ولا نرغب فقط بالتركيز على الجهة اليسرى ولكن علينا التركيز على الفريق كامل وأن نلعب بطريقة جماعية وأن يثبت اللاعبين أنفسهم قدراتهم وأنا متأكد أنه بالروح الجماعية يمكننا أن نؤدي أداء رائعاً ونحقق نتيجة إيجابية”.

وأضاف: “ريال مدريد ليس في مستواه المتعارف عليه ويعاني من بعض الصعوبات ولكنه يظل أكبر فريق في العالم بالنسبة لي”.

وعن الضغط الذي قد يجده فريقه أمام الفريق الإسباني، قال زوران: “ريال مدريد لا يعتبر هذه المباراة كبيرة لأنهم ظهروا في السنوات السابقة يلعبون بنفس المستوى سواء في بداية المباريات أو نهايتها ويلعبون بجدية تامة وعلينا أن نكون في أعلى مستوياتنا وأن يقف الحظ إلى جانبنا”.

وحول الإرهاق الذي يعاني منه لاعبي فريقه، قال زوران: “خوض 4 مباريات في 10 أيام أمر صعب بكل تأكيد، ولكن علينا التعامل مع الأمر، كما قلت الحافز كبير لدى اللاعبين وهم سيقدمون كل ما لديهم”.

وأثنى مدرب فريق العين على حارس مرمى فريقه، الدولي خالد عيسى، وقال: “هو أفضل حارس في الدولة ويتمتع بالسرعة والموهبة لقد سألني ماذا علي أن أفعل في ركلات الجزاء ونصحته بأن عليه التركيز وبإمكانه التصدي وقد حقق ذلك في مباراتي ويلنغنتون النيوزلندي وريفر بليت الارجنتيني خالد عيسى حارس عظيم”.