زوران: الفوز على حتا لا يمثل ثلاث نقاط فحسب بل اكتساب لاعبين جدد في قائمة الفريق

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بمناسبة الفوز على حتا، مؤكداً: “تحكمنا في مجريات اللعب خلال الـ90 دقيقة، وكان تمركزنا على المستطيل الأخضر جيداً، بيد أننا افتقدنا اللمسة الأخيرة في مناسبات هجومية عديدة على مرمى الفريق المنافس خلال المباراة”.

وقال زوران الذي كان يتحدث خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، إن فريق حتا تمكن خلال بعض اللحظات من عمر المباراة في تنظيم محاولات هجومية معاكسة شكلت خطورة على مرمى العين، والدرس الذي يجب أن نتعلمه دائماً من مثل تلك المواجهات هو العمل على حسم الأمور مبكراً.

وأكمل: الفوز بنتيجة مباراة اليوم لا يمثل ثلاث نقاط فقط، بل اكتساب بعض الوجوه الجديدة للثقة، حيث شاهدنا عدد من لاعبي فريق تحت الـ21 سنة وأعتقد أن لديهم مستقبل جيد، ومشاركة هؤلاء اللاعبين الشباب تمنحهم الثقة المطلوبة لأنني أجد فيهم بعض الحلول في ظل ظروف الغيابات والإصابات.

وعن السبب وراء استبدال اسبريلا، قال: “أعتقد أن اللاعب كان متوقفاً عن اللعب لفترة طويلة بداعي الإصابة وقراري باستبداله كان مسبقاً قبل انطلاق المواجهة وهو الدفع به في شوط واحد ونحن في حاجة إلى جهود اللاعب خلال استحقاقاتنا المحلية والقارية لذلك لابد أن ندفع به في المباريات على نحو تدريجي”.

ورداً على سؤال حول قراره الخاص بمنح الثقة للاعبين شباب، كان بدافع تضاؤل حظوظ فريقه في المنافسة على لقب بطولة الدوري، قال: “المؤكد لا ولكن الهدف الرئيس هو منح الفرصة للجميع ونحن مطالبون بعدم إهدار أي نقطة في مسابقة الدوري وكذلك تنتظرنا مسابقة دوري أبطال آسيا، الأمر الذي يتطلب تحضير الحلول الجيدة ضمن قائمة الفريق في ظل ظروف الإصابات أو الإيقاف المرتبطة بلاعبي كرة القدم”.