زوران: سنعتمد أسلوبنا الهجومي لتحقيق أهدافنا الآسيوية

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية مباراة فريقه المقررة غداً ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018، موضحاً: “أحترم طموحات الفريق المنافس، بيد أن ثقتي كبيرة جداً في مقدرة فريقي على تحقيق النتيجة القوية ونتطلع إلى تقديم أداءً قوياً ومشرفاً يمكننا من تحقيق النتيجة المطلوبة والتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال”.

وحول غيابات فريقه، قال: “يفتقد العين إلى جهود اللاعبين إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن بسبب الإيقاف، بيد أن الفريق يمتلك البديل الجاهز وجميع لاعبي الفريق في درجة الجاهزية المطلوبة.

وعن غياب مهاجم الفريق المنافس بسبب الإصابة عن مباراة الغد، قال: “المؤكد أن الوضع لن يكون جيداً بالنسبة للفريق الخصم وأتمنى أن يعود اللاعب من الإصابة، بيد أنني كما ذكرت لكم أركز كثيراً على وضع فريقي وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا واستغلال ظروف المنافس بالصورة المطلوبة لتحقيق أفضل نتيجة”.

وتعليقاً على سؤال حول توقعاته لمجريات المباراة، قال: “من الصعب جداً التوقع في عالم كرة القدم ولكن أود أن أؤكد لكم بأن العين دائماً ما يعتمد أسلوباً هجومياً أمام جميع منافسيه وهدفه الرئيس الفوز مع الاحترام لطموحات الفريق الخصم”.