زوران: طوينا صفحة السوبر وعلينا التركيز في الاستحقاقات القادمة

الأخبار

أكد زوران ماميتش مدرب الفريق الأول بأن فريقه لم يقدم المستوى المرجو منه في الشوط الاول لمباراة فريقه امام الوحدة في كأس السوبر حيث تلقى مرمانا 3 أهداف وكان من الصعب العودة لأجواء المباراة خصوصاً مع اهدار ركلة جزاء، وفي شوط اللعب الثاني قمت ببعض التغييرات وتعزيز اللاعبين لاظهار مهاراتهم.

وشدد زوران بأن كل شيء ممكن في كرة القدم واستطعنا أن نحرز 3 أهداف عادلنا بها النتيجة ، وكان بإمكاننا العودة وهذا ما حدث بالفعل ، والخسارة بركلات الترجيح هي ضربات حظ بالإضافة للمهارة والتركيز.

وتابع حديثه قائلاً: أكره الخسارة ولكن فريق الوحدة كان أفضل من العين بدرجة ضئيلة في المباراة، وأشار المدرب بأنه يصعب عملياً الحديث عن التعليمات التي لقنتها للاعبين قبل المباراة، وعموماً كل التعليمات تلخصت في التركيز وتحسين الأداء وبالفعل قاموا بتنفيذها وعادوا للمباراة.

وعن أداء لاعب الفريق حسين الشحات في المباراة قال : لم يكن اللاعب في مستواه ولم يكن سيئاً ولست منزعجاً من إهداره ركلة جزاء وهناك لاعبين كبار يهدرون الركلات، ولكني منزعج بشكل عام على أداء اللاعبين من التمريرات الخاطئة وفقدان الثقة وقلة التركيز وإذا ما تجاوزنا هذه الأخطاء وتحسين الأداء سيكون أداء الفريق أفضل وتحقيق الإنجازات أسهل.

بالنسبة لتقييمه للمباراة قال : من الصعب تقييم أداء الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة ولنا عودة بعد مشاهدتها لتقييمها، وتابع حديثه : لم يشارك الدوليين في تدريبات الفريق وأول حصة تكاملت فيها صفوف الفريق كانت قبل المباراة بيوم واحد وظهر ذلك جلياً وواضحاً في الشوط الأول حيث لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب.

وبالعودة للاعب الشحات قال : من الجيد أن يلعب حسين في وطنه وأمام عائلته والجمهور المصري وأعتقد أنه كان سيستمتع كثيراً لو كان فائزاً بالبطولة ولكن هذا حال كرة القدم، والآن علينا العمل وتحسين المستوى وأن نطوي هذه الصفحة والتركيز في المستقبل والاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المحلية التي ستبدأ قريباً مع انطلاقة دوري الخليج العربي.

وكان المدرب زوران في بداية المؤتمر هنأ فريق الوحدة بنيله كأس السوبر وأشاد بالتنظيم الرائع للمباراة وقال ” كان يوم رائع وتجربة جميلة وأجواء كروية لن أنساها برغم خسارة السوبر”.