زوران: فخور باللقاء التاريخي ولا سقف لطموحاتنا في الموسم الحالي

الأخبار

أعرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، عن بالغ فخره واعتزازه وسعادته باللقاء التاريخي لفريقه “بطل الثنائية” مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين ومجلس الشرف العيناوي، بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي رئيس مجلس إدارة النادي.

كما أبدى سعادته كونه أصبح جزءً من عائلة العين النادي الكبير وأن يحظى بشرف هذا اللقاء التاريخي اليوم واتمنى أن أستمر وقتاً طويلاً في هذا النادي وسنسعى إلى إظهار أفضل ما لدينا ونمتلك فريق قوي ولا سقف لطموحاتنا في الموسم الكروي الحالي.

وقال زوران في تصريحات صحافية: اعتبر نفسي محظوظاً في هذا العام الاستثنائي والذي حقق فيه فريقي ثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة، وبعد يوم من احتفالي بعيد ميلادي مع اللاعبين، جاء هذا اللقاء التاريخي.

وأكد زوران أن الاستقبال يمثل الدافع القوي لجميع عناصر الفريق في تقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تتسق مع الرعاية السامية والدعم السخي الذي ظل يحظى به العين من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وتتماشى مع طموحات النادي وتسعد جماهيره الوفية.

وأعرب زوران عن أمنياته الصادقة أن يكون العين دائماً عند حسن ظن القيادة الرشيدة من خلال تطبيق الاستراتيجية التي تم تحديدها ليكون العين بمثابة منارة مشعة على الصعيد الرياضي، من خلال صقل مواهب الشباب والمنافسة على الألقاب والتواجد في مواقع الصدارة دائماً، وأن ينجحوا في مواصلة الارتقاء بمستوياتهم للوصول إلى الغايات المرجوة في الموسم الحالي والمهم للغاية كونه يتزامن مع احتفالات النادي اليوبيل الذهبي.