زوران: قدمنا واحداً من أسوأ الأشواط في مبارياتنا الماضية

الأخبار

أكد زروان ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه قدم واحداً من أسوأ الأشواط خلال مباريات فريقه الأخيرة بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أن العين خسر نقطتين فعلياً ولم يكسب نقطة بالتعادل مع صاحب الأرض وذلك قياساً بأداء الفريقين ومجريات اللعب على الأرض.

وأوضح: “لم نقدم في الشوط الأول من المباراة المستوى المطلوب وفعلياً لم يظهر الفريقان الرغبة الحقيقية في التقدم إلى المنطقة الأمامية، أما الشوط الثاني فقد جاء مختلفاً تماماً عن سابقه، إذ تحسن الأداء وأحرزنا هدفاً قبل أن نهدر العديد من الفرص أمام مرمى الفريق المنافس”.

وأكمل: نجح لاعبو شباب الأهلي في إدراك التعادل لحظة سقوط زميلهم على الأرض وفي الوقت الذي ظل لاعبي العين يطالبونهم بإخراج الكرة لإسعاف زميلهم استقبلنا هدفاً بصورة مفاجئة ولكن يتوجب علينا في المرحلة المقبلة التعامل بالتركيز المطلوبة وعدم الوقوع في أي خطأ يمكن المنافسين من الوصول إلى مرمانا.

وتعليقاً على سؤال ان كان يعتقد أن عدم إخراج لاعبي شباب الأهلي للكرة يندرج تحت عنوان اللعب غير النظيف، قال: “لا أعتقد أنه لعب غير نظيف بل خطأ فريقي أما المنافس فقد كان يتعمد إضاعة وقت اللعب الفعلي للمباراة فالتوقف الذي يتطلب 20 ثانية يحولونه إلى دقيقة كاملة”.

وأردف: سمعت أن لاعبي فريق شاب الأهلي يتعمدون إهدار الوقت الفعلي للعب بالسقوط غير المبرر وكان يجب على حكم الساحة العمل على عدم منح الفرصة لأي لاعب بإضاعة الوقت لتعزيز زمن اللعب الفعلي في جميع المباريات.

وحول سبب افتقاد فريقه للنزعة الهجومية وإظهار رغبة الفوز خلال الشوط الأول، قال: “من الصعب تفسير هذا الأمر ولكن ربما كان بسبب عامل الإرهاق من الحصص التدريبية المكثفة والمباريات التي خضناها خلال مساحة زمنية قصيرة”.