زوران: لا وقت للحديث عن الأخطاء وقادرون على إعلان تأهلنا من استاد هزاع بن زايد

الأخبار

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن مباراة فريقه أمام استقلال طهران الإيراني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد من ركلة جزاء، لم تكن جيدة بالمستوى المطلوب وذلك لأنها اتسمت بالعنف الزائد على الأرض.

وقال زوران، في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، لقد انتهى شوط وتبقى أمامنا شوطاً أخر في العين ونثق في المؤازرة القوية من الجماهير العيناوية للاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز الذي يكفل لنا التأهل على حساب الفريق الإيراني في استاد هزاع بن زايد.

وتعليقاً على حالة الطرد وركلة الجزاء، قال: “لم أشاهد إعادة اللقطة، بيد أن الأمر بدا واضحاً من على الأرض فلم يتعمد سعيد جمعة إيذاء لاعب الفريق المنافس ولم يتعمد كذلك إبعاد الكرة بيده ولا أعتقد ان الحالة كانت تستحق الطرد، أما ضربة الجزاء فقد كان تقدير الحكم أن اللمس كان متعمداً أيضاً عموماً ليس لدينا الوقت للحديث حول الأمور التحكيمية بقدر ما يتوجب علينا التفكير في التحضير الجيد للإياب وثقتي في لاعبي فريقي كبيرة على تحقيق النتيجة المطلوبة في استاد هزاع بن زايد كما ذكرت لكم”.

وأكمل: تعاهد الجميع على تقديم الأداء القوي الذي يمكن الفريق من التأهل بروح التحدي والرغبة والقتال والإمكانيات العالية التي يتمتع بها لاعبو العين سننجح في التأهل إلى ربع النهائي.

منصوريان: ردة فعل العين ستكون قوية في استاد هزاع بن زايد

أعرب علي رضا منصوريان، مدرب فريق نادي الاستقلال الإيراني، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، تمكنا من رد التقدير للجماهير الغفيرة التي ساندت اللاعبين بقوة قبل وأثناء وحتى نهاية المواجهة وأسهموا بصورة لافتة في تحقيق الفوز الرائع الثمين.

وأثنى منصوريان خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، عن المردود القوي لجميع لاعبي الاستقلال على الأرض، والتزامهم بتنفيذ التوجيهات الفنية في المواجهة، مؤكداً: “مهمتنا لم تنته بالفوز على العين في الذهاب وندرك جيداً أن ردة فعل العين في ملعبه لن تكون عادية لذلك يتوجب علينا التركيز ومضاعفة الجهود حتى نتمكن من المحافظة على النتيجة القوية.

ومن جانبه قال اللاعب كافح رضائي، الذي منحه الاتحاد الآسيوي لقب رجل مباراة فريقه أمام العين، لا أملك سوى أن أقول “شكراً جمهور استقلال طهران، على المساندة القوية التي أسهمت في الفوز على العين ونعدهم بالمحافظة عل تقدمنا أمام الفريق الإماراتي في ملعبه وبين جماهيره”.