زوران: مواجهتنا أمام الوصل تمثل تحدياً مهماً للفريقين

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن مواجهة فريقه أمام الوصل مهمة جداً بالنسبة للفريقين، كونها تمثل تحدياً قوياً على المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، لذلك سيعمل الفريقان على إظهار الروح القتالية من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأكد زوران في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الوصل فريق قوي ومنظم ويضم في صفوفه بعض العناصر على مستوى عالٍ، ولكن هدفنا واضح أمام المنافس ويتمثل في الفوز والعودة إلى العين بالنقاط الثلاث.

ورداً على سؤال حول مدى إمكانية مشاركة مدافع فريقه محمد أحمد العائد من الإصابة أخيراً، قال: “المؤكد أن محمد أحمد لم يصل بعد إلى درجة الجاهزية البدنية المطلوبة التي تمكنه من الدخول في المواجهات الرسمية، لذلك لن ندفع به في مباراتنا أمام الوصل، ولكننا نسعى إلى تجهيز اللاعب للمواجهة المقبلة ومن المحتمل أن يشارك في جزء منها”.

وتعليقاً على سؤال حول ان سيعتمد مواجهة الوصل في تجهيز فريقه لمباراة ذوب آهن الإيراني في دوري أبطال آسيا لكرة، قال: “استراتيجيتنا واضحة في التعامل مع جميع المباريات. وتركيزنا حالياً على مباراة الوصل لأن جميع مبارياتنا مهمة وبعد انتهاء مواجهة الدوري سنبدأ التحضير للمباراة المصيرية أمام ذوب آهن في البطولة الآسيوية”.