زوران يتحدث بلغة مشاعر الحزن والغضب

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب فريق العين، في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام الوحدة، لا أعرف تحديداً الشعور الذي يتملكني بعد نهاية المواجهة هل هو الغضب أم الحزن؟. لأنني كمدرب محترف أرغب دائماً في الفوز بجميع التحديات التي يخوضها فريقي ولكن لائحة مسابقة كأس الخليج العربي تفرض على الفرق المتنافسة اللعب بأسلوب لا يتيح لها فرصة  التعامل مع المباريات بالطريقة التي تمكنها من تحقيق طموحاتها وأهدافها في المسابقة.

وأكمل: على سبيل المثال فإن السيارة لا يمكن أن تعمل بدون ماكينة لذلك من وجهة نظري أن البطولة لوائحها ومضامينها غير  مناسبة ولكن من الناحية الإيجابية، نجد أن الفرصة أصبحت متاحة للاعبين الذين لم تتسن لهم فرصة المشاركة في المباريات الرسمية خلال هذه المسابقة ويتوجب علينا أن نطوي ملف مباراة الوحدة ونركز على الاستحقاقات القادمة.

وزاد: في هذه المسابقة شاهدت عدة مباريات وأعتقد أن النقص العددي لا يعني شيئاً قياساً بالظروف المعقدة التي تواجهها بعض الفرق وأكرر لكم بأنه في ظل عدم وجود الإمكانيات الجيدة والمواد المطلوبة لا يمكن أن تشييد بنياناً بالطريقة الصحيحة وهذا الواقع الذي يجب أن نتعامل معه.