سيرجي ليوشان: لن أضع عموري تحت الرقابة الشخصية

الأخبار

أكد سيرجي ليوشان، مدرب فريق نادي بونيودكور الأوزبكي، أن مباراة فريقه أمام العين تحدٍ مهم بالنسبة للاعبي فريقه صغار السن، ونحن لن ندخل مواجهة العين من أجل الفوز فحسب بل هدفنا الرئيس هو الظهور المشرف باسم الكرة الأوزبكية وشخصياً على ثقة بأن المباراة ستسهم كثيراً في تعزيز خبرة لاعبي فريقي في البطولة القارية، خصوصاً وأن المنافس أحد أقوى أندية القارة الآسيوية حالياً.

وتعليقاً على سؤال حول إن كان صغر سن لاعبي فريقه يمثل مشكلة حقيقية بالنسبة له في البطولة القارية، قال: “لا توجد أي مشكلة لدي شخصياً وهذا الفريق تم تكوينه بالعناصر الموجودة منذ ثلاث سنوات ونعمل سوياً لتعزيز قوتنا ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن نادي بونيودكور لا يرغب في صرف أموال طائلة لاستقدام لاعبين كبار، خصوصاً وأن الإدارة على قناعة بإمكانيات لاعبي الفريق الشباب”.

وتعليقاً على سؤال حول إن كان سيعتمد الأسلوب الهجومي، قال: “نحن ندرك جيداً إمكانيات المنافس الهجومية لذلك سنعمل على إحداث التوازن المطلوب الذي يمكننا من تحقيق النتيجة الإيجابية”.

وحول إن كان سيفرغ أحد عناصر الفريق لمراقبة “عموري”، قال: “لست على استعداد بأن ألعب منقوصاً لأواجه العين بعشرة لاعبين، لذلك لن أفرغ أي لاعب من أجل فرض الرقابة الشخصية على نجم آسيا الأول ولكن كما ذكرت لكم بأننا سنعتمد في خطتنا على إحداث التوازن المطلوب في الميدان”.

وعن عدد المباريات التي حللها لفريق نادي العين، قال: “لن أقول عدد المباريات بالتأكيد، غير أننا قمنا بتحليل عدد من المباريات وندرك جيداً أننا نواجه أحد أفضل أندية القارة الآسيوية في الوقت الحالي الذي يضم كوكبة من النجوم بقيادة عمر عبدالرحمن، وعندما يلعب العين في عدم وجوده تشاهدون فريقاً مختلفاً تماماً عن ذاك الذي يلعب في حالة وجود “عموري””.