شامس المصلحي: “الزعيم” أقوى فرق القارة في أعين الأندية الإيرانية

الأخبار

أعرب شامس خميس المصلحي، القائم بأعمال سفارة الدولة في طهران والذي كان في استقبال بعثة “الزعيم” لحظة وصولها مطار طهران يوم أمس الأول، عن أمنياته الصادقة بالتوفيق لجميع الفرق الإماراتية في الظهور المشرف باسم الدولة بالبطولة الآسيوية.

ورداً على سؤال حول توقعاته لمواجهة العين واستقلال طهران، قال: “لا أميل إلى لغة التوقعات في كرة القدم، لأن الواقع يؤكد بأن الكرة تكافئ الفريق الأفضل في الميدان والأكثر تركيزاً وعطاء ورغبة وجاهزية لجميع التحديات، بيد أن سمعة نادي العين تسبقه دائماً في كل مكان بالقارة كونه أحد كبار آسيا ويمتلك الإمكانيات والخبرة والمقدرة على تحقيق طموحات جماهيره ومحبي الكرة الإماراتية في المسابقة القارية”.

وأكمل: الواقع يؤكد أن العين يعتبر أشهر أندية قارة آسيا خصوصاً في إيران لعلو كعبه على ممثلي الكرة الإيرانية في البطولة الآسيوية وفوزه على استقلال طهران بسداسية العام الماضي كان صادماً لأنصار الكرة الإيرانية لأنها الخسارة الأكبر على مر تاريخهم الأمر الذي سيعزز من التحدي في مباراة الإياب بالنسبة لجمهور النادي الإيراني والتوقعات أن يكون الملعب ممتلئاً. قياساً بالحملة المنظمة لدعم فريق الاستقلال.

وأردف: العين مطالب بالتركيز وعدم الاستعجال والتعامل بخبرته القارية منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة وكل لحظة تمر من عمر المواجهة ستزيد من ضغوط المنافس أمام جماهيره وشخصياً أتمنى فوز العين بثلاثية نظيفة على حساب الفريق الإيراني في طهران لتسجيل تاريخية جديدة”.