شدد على أهمية الفوز أمام الجزيرة.. محمد شاكر: مواجهات العين جماهيرية وحماسية وتتميز بالتحدي والندية

الأخبار

مؤشر أداء “الزعيم” في تصاعد ملحوظ ونحترم جميع منافسينا

قال “الدولي” محمد علي شاكر، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، إن استعدادات فريقه لمواجهة الجزيرة، تمضي بصورة اعتيادية كالتحضيرات لأي مباراة في مسابقة الدوري، وهدف “الزعيم” واضح في جميع مبارياته إذ يدخل من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس.

وأكمل: ندرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة خصوصاً وأن جميع المنافسين يحرصون على إظهار أفضل ما لديهم في مواجهة “الزعيم” لأن مبارياتنا دائماً ما ترتبط بالحضور الجماهيري الرائع وروح الحماس والتحدي والندية.

ورداً على سؤال حول مستوى العين خلال المراحل الخمس الماضية من مسابقة الدوري، قال: “المؤكد هناك تصاعداً واضحاً في مؤشر أداء الفريق، غير أننا لم نصل إلى المستوى المطلوب، ونعمل معاً بجهود مضاعفة وإصرار كبير على تحقيق أفضل النتائج وتحسين الأداء على النحو الذي يتسق مع تطلعات الجماهير ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق”.

وأكمل: ننتظر حضوراً جماهيرياً حاشداً في إستاد هزاع بن زايد أمام الجزيرة ونثق في المساندة القوية من الأمة العيناوية للاعبي الفريق لا لشيء سوى أن الجمهور العيناوي ظل يؤكد عملياً أنه الرقم الصعب.