شكر نادي العين.. خوان كارلوس: حققنا هدفنا وتأهلنا

الأخبار

أعرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين عل الفرصة التي أتيحت لي بتولي مهمة تدريب أحد أكبر الأندية على مستوى القارة الآسيوية، مؤكداً: “إنني فخور جداً بالفترة التي أمضيتها كمدرب للفريق وبرغم خسارتنا في مواجهة اليوم إلا أنني سعيد بتحقيق هدفنا المتمثل في التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2020”.

وقال غاريدو في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، إنني مدرب محترف أجيد التعامل مع اللحظات الرائعة والصعبة على حد سواء وأتفهم الوضع الخاص بعدم مناقشتي في أمر تجديد عقدي حتى اللحظة ومن حق النادي أن يختار المدرب للمرحلة المقبلة والإدارة لم تتحدث معي حول الاستمرار وان أراد النادي استمراري بالتأكيد سأستمر وإلا فإنني أحترم رغبة النادي وقراره وفخور جداً بالفترة التي أمضيتها مدربا للفريق.

وأكمل: المباراة كانت جيدة برغم أننا دخلنا اللقاء في ظروف صعبة خصوصاً وأن الفريق يفتقد إلى جهود عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، كإسماعيل أحمد وأحمد برمان وجمال معروف وعجب وريان ومحمد أحمد ومحمد فايز، بالإضافة إلى أننا أهدرنا بعض الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس.

وزاد: في اعتقادي أن طرد المدافع مهند سالم كان بمثابة نقطة التحول في المباراة، ولست متأكداً من مدى صحة القرار غير أن الوحدة يمتلك خط هجوم قوي، واستغل النقص العددي وأنهى المواجهة لصالحه بهدف دون رد. وبرغم ذلك قدم العين أداءً جيداً وقد منحنا الفرصة للاعبين فلاح وليد وخالد البلوشي وفي اعتقادي أن لديهما مستقبل جيد كما أنهما مكسب للفريق.