طالب الجماهير بمساندة قوية لدوغلاس.. إسماعيل أحمد: نتسلح بالتركيز والشعور بالمسؤولية للفوز على الوصل

الأخبار

هنأ “الدولي” إسماعيل أحمد، مدافع فريق نادي العين، الجميع مناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، داعياً المولى عز وجل،  أن يحفظ دولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة وأن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي.

كما هنأ إسماعيل، زميله عمر عبدالرحمن، بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا أخيراً، مؤكداً: “عموري” يستحق الحصول على الجائزة قياساً بالمستوى المتطور الذي ظل عنواناً لعطائه الرائع على صعيدي النادي والمنتخب، ويجب علينا أيضاً أن نهنئ أنفسنا بالجائزة التي حصل عليها قائد الفريق وأن نعرب عن فخرنا وإعزازنا بحصول عموري على تلك الجائزة المهمة”.

وحول مواجهة فريقه أمام الوصل، قال: “المؤكد اننا ندخل كل مبارياتنا بهدف الفوز، ونشعر بكامل المسؤولية الملقاة على عاتقنا خلال استحقاقاتنا المقبلة، لذلك ندرك جيداً بأننا مطالبون على إظهار أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

وأضاف: مهمتنا أمام الوصل ليست سهلة، ولكننا عازمون على متابعة مرحلة النتائج القوية في مسابقة الدوري، خصوصاً وأن هناك عدد من اللاعبين الذين ابتعدوا عن القائمة الأساسية سيعودون إلى صفوف الفريق بعد أن بلغوا درجة الجاهزية المطلوبة.

وتابع: يجب أن نكون في أعلى درجات التركيز خلال التسعين دقيقة، وأعتقد أن الفوز على الظفرة في الجولة الماضية يمثل دافعاً معنوياً مهماً للفريق قبل مواجهة الوصل على استاد هزاع بن زايد ونتطلع إلى المساندة الجماهيرية القوية يوم الأحد على ملعبنا كما اعتدنا من جماهير العين الوفية.

وحول الأخطاء الدفاعية التي رافقت الفريق في أخر مباراتين، قال: “الخطاء جزء من لعبة كرة القدم ولا يمكن أن نقول بأن المدرب لم يعمل على تصويب هذا الأمر خلال الحصص التدريبية، فالمدرب يعطينا كل شيء ولكن أحياناُ انعدام التركيز في كسر من الثانية يكلف الفريق نتيجة مباراة والكل يتحمل مسؤولية ما حدث في الميدان ونحن لاعبون “دوليون” الأمر الذي يفرض علينا أن نكون في أعلى درجات الجاهزية لكل التحديات”.

واستطرد إسماعيل حديثه، قائلاً: “أتمنى أن تساند الجماهير دوغلاس داينفريس لأننا نعمل كفريق واحد ونعد الجميع على تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتائج القوية فهو مهاجم جيد ولابد لنا من مؤازرته بالصورة المطلوبة”.