طمأن الجماهير حول مشاركة عامر عبد الرحمن.. زلاتكو : لا نشعر بأي ضغوط وعازمون على معانقة المجد القاري

الأخبار

أعرب مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش عن رغبته الكبيرة في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب تشونبوك الكوري الجنوبي غداً، مؤكداً أنه إذا ما حقق اللقب فسيكون حدثاً مهماً في مسيرته التدريبة وأن كل تفكيره في الوقت الحالي منصب حول كيفية تحقيق الفوز على منافسه الكوري.

وقال في المؤتمر الصحافي “أود أن أكرر حديثي بأن هذه المباراة مهمة بالنسبة لي، أود أن أفوز باللقب واستمر في تدريب هذا الفريق، نحن ندرك أن المباراة لن تكون سهلة فهي 90 دقيقة حافلة بالتحدي في سبيل اللقب والمجد والتاريخ وهذا في غاية الأهمية، استعداداتنا كبيرة ونتيجة مباراة الذهاب لا باس بها”.

وتابع “المباراة ستكون صعبة علينا فنحن مطالبون بتسجيل الأهداف من أجل التتويج بينما فريق تشونبوك لا يحتاج لذلك ويكفيه التعادل السلبي للحصول على اللقب، نحن لا نشعر بالضغط مثل الفريق الكوري الذي تعرض لنكسة على صعيد الدوري المحلي بعدما فقد اللقب لصالح فريق سيؤول، ينبغي علينا أن نكون جاهزين لهم على كل الأحوال وهدفنا اللقب”.

وأوضح مدرب فريق العين أن فريقه تعلم الكثير منذ بداية البطولة، وقال “تعلمنا من أخطائنا كثيراً، أنا لا أهتم بالفرق الأخرى بقدر اهتمامي بفريقي، نحن لدينا استراتيجية واضحة سنخوض بها المباراة ويجب أن نكون صبورين وحذرين ونلعب بأسلوبنا الذي نعرفه”.

وحول موقوف الإصابات في فريقه، أكد المدرب زلاتكو أن صفوف الفريق مكتملة ما عد محمد أحمد الذي يغيب منذ أكثر من شهرين للإصابة، وقال “عامر عبد الرحمن غير جاهز وسيجلس بجواري في دكة البدلاء وإذا ما تطلب الأمر ربما قد أدفعه به في المباراة، أما بقية اللاعبين في وضعية بدنية ونفسية جيدة لخوض اللقاء”.