طموح العين في جميع البطولات المنافسة وليس المشاركة.. محسن عبدالله: عازمون على تحقيق النتيجة القوية التي ترجح كفة “الزعيم” على الوحدة

الأخبار

شدد لاعب متوسط الميدان “العيناوي”، محسن عبدالله، على أهمية الظهور القوي لفريقه في مواجهة مستضيفه الوحدة والمقررة الجمعة المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم وذلك لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب من خلال تحقيق النتيجة الإيجابية التي ترجح كفة “الزعيم” وتقوده للتأهل إلى نصف النهائي.

وحول الغيابات المتوقعة عن قائمة الفريق، قال: “المؤكد أن الفريق يقاتل على عدة جبهات محلياً وقارياً بهدف المنافسة وليس المشاركة وأي لاعب في قائمة الفريق مؤثر ولكن “الزعيم” في الموسم الحالي جسد المقولة الشهيرة “العين بمن حضر”، لذلك كل من تتسنى له فرصة الدفاع عن شعار العين في أي مباراة سيكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن المدرب والجماهير الوفية”.

وأكمل: بطولة كأس الخليج العربي تعتبر فرصة جيدة للاعبين الشباب من أجل تأكيد جدارتهم بارتداء قميص العين وجميع مباريات الفريق مهمة بمختلف البطولات ومباراتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة ولكننا عازمون على تقديم الأداء المشرف والتأهل إلى نصف النهائي والمؤكد أن الحضور الجماهيري الكبير سيمنح اللاعبين الدافع القوي لتحقيق الطموحات المرجوة.