عبدالله علي: “الزعيم” و”الإمبراطور” أقوى انطلاقة لدوري الخليج العربي

الأخبار

يستهل “الزعيم” مشواره في بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد، بمواجهة فريق نادي الوصل في قمة مواجهات الجولة الأولى وقد تم الكشف عن ذلك خلال قرعة مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي لكرة القدم لموسم 2017/2018 والتي جرت مساء اليوم بمقر اتحاد كرة القدم في دبي.
كما وضعت القرعة العين ضمن فرق المجموعة الأولى بمسابقة كأس الخليج العربي إلى جانب الجزيرة، الظفرة، النصر، حتا وعجمان، في حين ضمت المجموعة الثانية فرق شباب الأهلي دبي، الوحدة، الشارقة، الوصل، الإمارات ودبا.
ومن جهته أكد عبدالله علي، المشرف الإداري على قطاع أكاديمية كرة القدم بنادي العين أن القرعة جاءت متوازنة، موضحاً: “الذي يميز الجولة الأولى من مسابقة دوري الخليج العربي أنها ستشهد قمة جماهيرية كبيرة بين العين والوصل في مستهل مشوارهما بالموسم الكروي الجديد محلياً”.
وأكمل: بلا شك أن المواجهة تجمع فريقين كبيرين قدما في الموسم الماضي مستوى جيداً، إذ تمكن العين من متابعة مشواره القاري بصورة مشرفة ويأمل في مواصلة نتائجه القوية بالموسم الكروي الجديد لمعانقة المجد القاري وأهداف العين وطموحاته دائماً واضحة وتتمثل في المنافسة على كل الألقاب ويأمل “الزعيم” في استعادة لقب بطولة الدوري وحصد كل الألقاب لترجمة الرعاية السامية التي ظل يحظى بها النادي من قيادته الرشيدة.
وزاد: كما ظهر الوصل بمستوى رائع مكنه من العودة لتمثيل الدولة في البطولة القارية والمتوقع أن تمثل مباراة الفريقين انطلاقة قوية لهما في مشوار التحدي على لقب بطولة دوري الموسم الكروي الجديد.
وجاءت مباريات العين ضمن الدور الأول من مسابقة دوري الخليج العربي على النحو التالي:
1- العين – الوصل
2- حتا – العين
3- العين – شباب الأهلي دبي
4- عجمان – العين
5- الإمارات – العين
6- العين الشارقة
7- الوحدة – العين
8- العين – الجزيرة
9- دبا – العين
10- العين – النصر
11- الظفرة – العين
12- الوصل – العين
13- العين – حتا
14- شباب الأهلي دبي – العين
15- العين – عجمان
16- العين – الإمارات
17- الشارقة – العين
18- العين – الوحدة
19- الجزيرة – العين
20- العين – دبا
21- النصر – العين
22- العين – الظفرة

أما مباريات “الزعيم” في مسابقة كأس الخليج العربي ضمن فرق المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب العين فرق “الجزيرة، الظفرة، النصر، حتا وعجمان فقد جاءت على النحو التالي:
1- العين – حتا
2- الجزيرة – العين
3- العين – الظفرة
4- عجمان – العين
5- النصر – العين