عصام عبدالله: زروان يستدعى عدد من لاعبي الرديف للوقوف على إمكانياتهم خلال فترة التوقف

الأخبار

أكد عصام عبدالله، إداري فريق الكرة الأول بنادي العين، أن الكرواتي، زوران ماميتش منح لاعبي العين راحة لمدة خمسة أيام، بعد مواجهة الفريق الأخيرة أمام الأهلي السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على أن يستأنف “الزعيم” تدريباته يوم الأحد المقبل.. في ظل غياب “الدوليين” الذين سيلتحقون بمعسكر المنتخب الوطني مع كل الأمنيات الصادقة لمنتخبنا في الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ورداً على سؤال حول تعليقه على مردود الفريق أمام الأهلي في جدة، قال: “أعتقد أن العين كان يستحق الفوز وقدم لاعبو الفريق مردوداً قوياً تحت عنوان الروح القتالية والشعور بالمسؤولية وكادت العشر دقائق الأخيرة من عمر المواجهة أن تشهد هدف الفوز وترجيح الكفة العيناوية في المواجهة”.

وأكمل: العين عود جماهير الكرة الإماراتية على تقديم الأداء المشرف في البطولة الآسيوية، ويصنف حالياً أحد أقوى أندية القارة قياساً بالمستوى المتطور للاعبين في جميع المباريات التي يخوضها “الزعيم” سواء كان ذلك أمام الفريق السعودية أم الإيرانية والأوزبكية وغيرها.

وزاد: أعتقد ان لاعبي العين يستحقون التقدير على ما ظلوا يقدمونه في مشوار التحدي القاري وفترة التوقف المقبلة تعتبر فرصة مثالية بالنسبة للمدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي استدعى نحو الستة لاعبين من صفوف فريق تحت الـ21 سنة للوقوف على إمكانياتهم قبل منحهم فرصة المشاركة مع الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.