علي خميس يشيد ويطالب باستمرارية البطولة.. “الزعيم”18 يكسب الوحدة في بطولة مجلس أبوظبي الرياضي

الأخبار

حقق فريق العين لفئة تحت 18 سنة فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه الوحدة وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة الأولى من بطولة مجلس أبوظبي الرياضي التحضرية لأندية كرة القدم. في حين تعادل فريق العين 15 مع مستضيفه الوحداوي بهدف لمثله في نفس المسابقة التي ينظمها مجلس أبوظي الرياضي للأندية استعداداً للموسم الجديد.

ومن جانبه أعرب علي خميس، المدير الفني لأكاديمية الكرة بنادي العين عن بالغ شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي على الفكرة الرائعة والتنظيم المميز للبطولة التحضيرية لأندية الإماراة قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال علي خميس،إن المكاسب البدنية والفنية من تنظيم مثل تلك البطولات سواء للأندية التي أقامت معسكرات أو لم تنتظم في معسكر خارجي غاية في الأهمية لأن الأندية تبحث خلال الفترة الحالية عن تجارب ودية لتعزيز المعدل البدني إلى جانب تسعى إلى تطبيق الخطط التكتيكية، لذلك أتمنى أن يستمر مجلس أبوظبي الرياضي في تنظيم تلك البطولة المهمة للأندية.

وأوضح المدير الفني لأكاديمية الكرة أن استعدادات فرق الأكاديمية للموسم الجديد انطلقت في الخامس عشر من شهر يوليو الماضي وتخللها معسكر خارجي لفرق تحت 15 و16 و18 سنة وشهدت فترة التحضيرات التزاماً لافتاً وانضباطاً رائعاً من الجميعوهناك حالة رضا تام على التحضيرات والالتزام بالخطة الفنية التي تم وضعها قبل انطلاقة الموسم للأجهزة الفنية.