عمر عبدالرحمن: رد “الزعيم” على الاستقلال سيكون في الميدان

الأخبار

قال قائد فريق نادي العين، “الدولي” عمر عبدالرحمن: “لقد جئنا إلى طهران بهدف الفوز على الاستقلال والعودة للدولة بالنقاط الثلاث، الأمر الذي يعزز من حظوظنا في حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى مرحلة ما بعد المجموعات.

وأكمل: ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام الفريق الإيراني، على ملعبه وبين جماهيره، غير أن العين فريق كبير ويمتلك المقدرة والخبرة والإمكانيات المطلوبة لمواجهة كل التحديات مهما كانت الظروف.

وحول نبرة التحدي التي بدت عنواناً للصحف الإيرانية وجماهير استقلال طهران، قال: “لاعبو العين اعتادوا على التعامل مع مثل تلك الأمور ويمتلكون الرغبة القوية والروح القتالية والخبرة الكبيرة لمواجهة كل الظروف المحتملة وردنا عليهم سيكون في الميدان”.

وأضاف: متعة كرة القدم الحقيقية يجسدها الحضور الجماهيري الحاشد، والأجواء في معسكر الفريق تبعث على التفاؤل والاطمئنان وعزيمة جميع اللاعبين قوية على تحقيق النتيجة الإيجابية وثقتنا في الله العلي القدير كبيرة كما نثق نحن اللاعبون في مقدرتنا على تحقيق الطموحات المرجوة.

وتعليقاً على سؤال حول الأجواء المشحونة التي سبقت المباراة، قال: “أعتقد أن الأمور الإيجابية من تلك الأجواء تنصب في صالحنا والسلبية تنعكس على الفريق المنافس والأمور ستمضي بصورة مثالية إذا تحكمنا في مجريات المباراة وفي اعتقادي أن المدرب زوران ماميتش قادر على القراءة الفنية الجيدة للمواجهة والتوظيف المثالي لإمكانيات فريقه على النحو الذي يقوده إلى الخروج بأفضل نتيجة من طهران الإيرانية”.