عمر عبدالرحمن نجم المباراة

الأخبار

أكد قائد فريق العين، الذي منحه الاتحاد الآسيوي لقب “رجل المباراة”، أنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل من التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام ذوب أهن أصفهان الإيراني، ولكن لم الله العلي القدير لم يشاء ونحمده كثيراً على كل حال.

وأكمل: تسنت لنا فرصاً عدة أمام مرمى الفريق المنافس ولكننا لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف، ندرك جيداً أننا مطالبون بتعزيز الإيجابيات وتصويب السلبيات خلال المراحل المقبلة قبل التوجه إلى أوزبكستان لمواجهة فريق بونيودكور في طشقند.

ورداً على سؤال حول الفرق ما بين النسختين الماضية والحالية من دوري أبطال آسيا، قال: “أعتقد لا يوجد فرق كبير بين النسختين الماضية والحالية، حتى على مستوى المجموعات إذ واجهنا العام الماضي الأهلي السعودي والتقينا ذوب آهن في مرحلة ثمن النهائي ولكن ربما كان الاختلاف الوحيد بين النسختين هو الظهور القوي لجميع المنافسين أمام العين الذي تمكن من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، الأمر الذي سيدفعهم إلى إظهار 200%  في جميع مواجهاتنا”.

وحول عدم المقدرة على التسجيل، قال: “العين يمتلك كافة الإمكانيات التي تمكنه من تحقيق أفضل النتائج، بيد أنه في حاجة إلى شيء من الحظ، إذ نهيئ لأنفسنا في كل مباراة من سبع إلى ثمان فرص والواقع يؤكد أن خط الهجوم الحالي يضم أفضل لاعب في آسيا 2014 ولكن كما ذكرت لكم نتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا خلال استحقاقاتنا المقبلة”.