عموري للجماهير.. ننتظركم في استاد هزاع للفوز على الجزيرة

شدد قائد فريق نادي العين، عمر عبدالرحمن، الشهير بـ”عموري”، على أهمية مباراة فريقه أمام الجزيرة، مؤكداً: “نحن مطالبون بالفوز للمنافسة بقوة على صدارة الترتيب، خصوصاً وأن المواجهة هي المؤجلة الأخيرة للعين في مسابقة الدوري لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

وقال عمر عبدالرحمن خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “المؤكد أن الخسارة في كرة القدم تكون قاسية، بيد أنها واردة والأندية الكبيرة التي تمتلك ثقافة البطولات تجيد لغة التعامل مع كل الظروف، والهزيمة في مباراة دوري لا تعني النهاية، بقدر ما تمثل الدافع القوي لمضاعفة الجهود والعمل على إعادة التوازن بالصورة المطلوبة حتى يتمكن الفريق من تحقيق أهدافه في الموسم الحالي”.

وأكمل: نحترم طموحات فريق نادي الجزيرة، والذي ندرك جيداً أنه سيدخل مواجهة العين بهدف المحافظة على فارق النقاط، غير أننا عازمون على حصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق بيننا والمتصدر إلى نقطة واحدة بعد أخر مواجهة مؤجلة لنا في المسابقة، ونود أن نؤكد أن الجمهور هو أحد أهم اللاعبين وإن كان مركزه على المدرجات، لأنه الذي يمنح الفريق الدوافع المطلوبة لإحراز أقوى النتائج. وشخصياً أتمنى أن نوجه جهودنا حالياً في العمل على تحقيق أهدافنا.