عموري: مستعدون لمباراة العمر

الأخبار

وصف قائد فريق العين، عمر عبد الرحمن مواجهة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم الغد أمام تشونبوك الكوري الجنوبي بـ”مباراة العمر” متعهداً بتقديم كل ما لديه مع زملائه في سبيل تحقيق اللقب الثاني للنادي وتسطير أسمائهم بجوار اللاعبين الذي نجحوا في حصد لقب نسخة 2003 أمام فريق تيرو ساسانا الماليزي.

وقال في المؤتمر الصحافي قبل المباراة “أنها مباراة العمر، نحن لم نكن سيئين في مباراة الذهاب تقدمن بالهدف الأول واستقبلت شباكنا بعدها هدفين، النتيجة جيدة نوعاً ما ونحن قادرون على الفوز في مباراة الغد، سنقدم كل ما عندنا من اجل الحصول على هذا اللقب لإسعاد شيوخنا وكل الشعب الإماراتي”.

وأضاف اللاعب المرشح لحائزة أفضل لاعب آسيوي في العام الحالي “نحن نطمح للفوز بهذا اللقب القاري، نسعى لأن نضع أسمائنا بجوار الجيل الذي حقق نسخة 2003، نتمنى أن نكون جزء من تاريخ هذا النادي وأن تذكر أسمائنا بكل فخر، نحن نعد جماهيرنا بأننا سنقاتل ونقدم كل ما لدينا من اجل كتابة التاريخ”.

وتعليقاً على الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت في كوريا وتأثره بها، قال عموري “في تلك المباراة شعرت بالمراقبة، ولكني مع ذلك استطعت أن اصنع بعض الفرص وكان من بينها هدف الفوز، أنا أتوقع أن أجد نفس في الأمر في مباراة الغد، هذا لن يجعلني استسلم سأحاول أن اقدم كل ما لدي في المباراة”.

وعن الأجواء في معسكر الفريق قبل مباراة الغد، قال عمر الحائز على جائزة أفضل لاعب في 8 من مباريات فريقه في دوري الأبطال “نحن نشعر بالمسؤولية وهدفنا وأحد هو اللقب، الأجواء داخل المعسكر مرحة، لا نريد الضغط على أنفسنا كثيراً، كما ذكرت نحن نشعر بأهمية التتويج وهذا سينعكس داخل الملعب وستشاهدون روح العين”.