فاجأ البراعم بمدرسة الكرة العيناوية.. “عموري” يصنع الفرحة في تدريبات تنمية المهارات

الأخبار

حرص “الدولي” عمر عبدالرحمن، قائد فريق نادي العين ونجم منتخبنا الوطني لكرة القدم، على مفاجأة براعم “البنفسج”، خلال الحصص التدريبية وشاركهم في المران الخاص بتنمية المهارة على الجدار وذلك في ملعب أحمد الراشدي الذي تم تدشينه أخيراً بمدرسة الكرة العيناوية.

وتفاعل براعم أكاديمية نادي العين، مع المفاجأة التي أعدها قطاع مدرسة الكرة تحت إشراف علي مسري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالنسبة لهم والمتمثل في حضور نجم آسيا الأول لمشاركتهم الحصص التدريبية قبل أن يلتقطوا معه الصور التذكارية.

وأعرب “عموري”، عن ارتياحه للتواجد مع لاعبي فرق مدرسة كرة القدم العيناوية، مؤكداً أن الشعور بالراحة والسعادة دائماً ما يكون عنواناً لمتابعة لاعبي كرة القدم في سن الطفولة، لأن الأمر هنا يبدو مختلفاً في مفاهيم التعامل مع “المستديرة” إذ يقتصر على تنمية المهارات وتأسيس وتطوير إمكانيات الأطفال بعيداً عن الضغوط التي نشهدها في ميادين كرة القدم على جميع الصعد أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير.

وقال “عموري”:  الحقيقة استمتعت كثيراً باللحظات التي أمضيتها في المدرسة وبالتأكيد سأحرص على تكرارها ولن  أذيع سراً إن قلت لكم بأن هناك بعض المواهب التي أثارت انتباهي وأتمنى التوفيق للجميع في قطاع مدرسة كرة القدم من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وبالتأكيد أولياء الأمور الذين يحرصون على متابعة أبنائهم على نحو دائم.

وزاد: لا يفوتني كذلك الإشادة بفكرة الملعب الجديد بالمدرسة والذي أطلق عليه اسم المغفور له بإذن الله تعالى، أحمد الراشدي، أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق إنجازات رائعة للعين وليس غريباً على قيادة هذا الكيان الشامخ تبني مثل تلك المبادرات الخلاقة.