فريقي جاهز للعب أمام أكثر من 80 ألف مشجع.. زوران: عازمون على تقديم الأداء المشرف والعودة من طهران بالنتيجة الإيجابية

الأخبار

توقع الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، مواجهة قوية جداً لفريقه أمام مستضيفه استقلال طهران على ملعبه وبين جماهيره، مؤكداً: “المجموعة الرابعة تعتبر واحدة من أقوى مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي، ندرك جيداً أن منافسنا فريقاً جيداً ويمتلك في صفوفه عناصر ممتازة، بيد أن ثقتي كبيرة جداً في إمكانيات فريقي وجئنا لتقديم كرة قدم حقيقية وتحقيق نتيجة جيدة تسعد الجماهير العيناوية أمام أكثر من 80 ألف مشجع.

وتعليقاً على سؤال حول مدى جاهزية فريقه، لمواجهة أكثر من 80 ألف مشجع، قال: “أعتقد أن الحضور سيستمتعون بمواجهة قوية بين فريقين كبيرين، والواقع يؤكد أن الجماهير جزء مهم في لعبة كرة القدم”.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان يخشى فقدان عدد من اللاعبين الأساسيين أمام الهلال، خصوصاً وأن لديه أكثر من لاعب حصلوا خلال الجولات الماضية على بطاقات صفر، قال: “لا أفكر إطلاقاً في مواجهة الهلال السعودي حالياً وكل تركيز فريقي منصب على مباراتنا أمام استقلال طهران بالتأكيد”.

وحول أبرز غيابات العين في مواجهة استقلال طهران، قال: “المؤكد أن الفريق سيفتقد إلى جهود البرازيلي كايو لوكاس وهو لم يرافقنا إلى طهران بداعي الإصابة”.

وعن تقييمه لمردود الاستقلال الذي تعرض على يد العين لخسارة تاريخية العام الماضي، قال: “ذكرت من قبل أن فريق الاستقلال تطور كثيراً وهو حالياً أفضل من الموسم الماضي، خصوصاً بعد أن تولى مهمة تدريب الفريق الألماني وينفريد شايفر، ويضم الفريق في صفوفه لاعبين مميزين ونحن نحترم طموحاته وبالمقابل العين كذلك أفضل من الموسم الماضي ونحن عازمون على تقديم المستوى المشرف الذي يمكننا من تحقيق النتيجة الإيجابية”.