في ملعبنا خير.. العين يحصل على إشادة وموافقة الاتحاد الآسيوي

الأخبار, المحليات

يدشن نادي العين مبادرة في “ملعبنا خير” في مباراته الأولى بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني والمقررة مساء يوم بعد غدٍ على استاد هزاع بن زايد والتي أطلقها نادي العين يوم أمس، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم أمس، وذلك بعد ان حصل النادي رسمياً على موافقة الاتحاد الآسيوي الذي أشاد بالمبادرة الإنسانية وبذلك ستكون المبادرة حاضرة في جميع مباريات “الزعيم” على استاد هزاع بن زايد خلال استحقاقاته المحلية والقارية.

وقامت هيئة الهلال الأحمر يوم أمس بتوزيع 22 صندوقاً لتحصيل التبرعات من أعضاء مجلس الشرف والإدارة واللاعبين والجماهير، حيث تم وضعها على بوابات الدخول الـ12 المؤدية إلى مدرجات استاد هزاع بن زايد، وفي قاعة الرئيس والمتجر العيناوي بالإضافة إلى “صندوقين” لجمع التبرعات سيتم وضعها خلال التدريبين الرئيس والأخير قبل كل مباراة يخوضها العين على أرضه، كما سيوفر الهلال الأحمر 22 متطوعاً خلال كل مباراة للإشراف على آلية التبرعات.

يذكر أنه تم تخصيص ريع أول مباراة لصالح بناء مسجد خارج الدولة باسم “جماهير نادي العين”، في حين تقرر تحديد مجموعة من الحالات الإنسانية والطبية في بقية مباريات الفريق على ملعبه حتى نهاية الموسم الحالي. وسيتولى الهلال الأحمر الإماراتي جرد المبالغ المتبرع بها بعد كل مباراة.