قال: أعتذر للجماهير على نتيجة المباراة.. زلاتكو: نقطة واحدة غير مرضية في مواجهة الأهلي

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، كما جرت العادة كل مباريات “الديربي” تكون قوية وصعبة، والنصف الأول من مواجهتنا أمام الأهلي انتهى بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني كنا الفريق الأفضل وسيطرنا على مجريات اللعب وأحرزنا الهدف الأول وكنا قريبين من تعزيز تقدمنا بالهدف الثاني، قبل أن نستقبل هف التعادل.. والمؤكد أن نقطة واحدة غير مرضية بالنسبة لنا ولكن في مواجهات الديربي تعتبر جيدة.

وأكمل: حصلنا على نقطة واحدة في مواجهة اليوم ولازال موقفنا جيد في المنافسة، خصوصاً وأنه لدينا مباراتين مؤجلتين، غير أننا نفكر في كل مباراة على حده.

وحول حالة الشد التي شهدتها مباراة العين والأهلي الليلة، قال: “استغرب الأحداث التي ترافق مثل تلك المباريات خصوصاً وأننا نعيش في دولة مثالية وكل من يعيشون على أرضها الطيبة ويحرصون على تبادل التقدير فيما بينهم، فلماذا كل هذا التوتر”.

واختتم زلاتكو حديثه قائلاً: “أود أن اعتذر لجماهير نادي العين، التي احتشدت لمؤازرة الفريق بأسلوب رائع ومتميز قبل وأثناء وبعد انتهاء المواجهة، عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة، ولكن تلك هي كرة القدم وسنعمل في مبارياتنا القادمة أمام النصر في ربع نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم على تقديم أفضل أداء من أجل تحقيق النتيجة التي تتسق مع تطلعاتهم”.