قال: أهدرنا عدة فرص للتسجيل.. زوران: حققنا فوزاً مهماً في أجواء استثنائية

الأخبار

هنأ الكرواتي زوران ماميتس، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه على الفوز، في مستهل المشوار بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً: “أن اللعب في مثل هذه الأجواء ليس سهلاً على اللاعبين بل خطر على صحتهم ومن الجيد عدم تعرض أي لاعب للإصابة في تلك الظروف وفي اعتقادي أن الحصول على ثلاث نقاط كان مهماً للفريق وأتمنى أن نستمر في حصد النتائج القوية خلال استحقاقاتنا القادمة.

وأكمل: فرض العين سيطرة مطلقة على مجريات اللعب، غير أننا واجهنا مشكلة في إنهاء المحاولات الهجومية بالصورة المطلوبة والتسجيل على مرمى المنافس وربما يعود ذلك إلى عامل الطقس أو التركيز وبالمقابل كاد الإمارات أن يعود للمباراة وإدراك التعادل قبل أن ننجح في تعزيز تقدمنا بالهدف الثالث خلال المواجهة.

وأِشار زوران إلى أن فريقه سيفتقد بعد مباراة اليوم إلى عدة لاعبين “دوليين” بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني، مؤكداً أنه سيعمل على تجهيز فريقه للمواجهة المقبلة بمسابقة الكأس في ظل غيابات مهمة.

وحول معاناة فريقه من عامل الطقس اليوم، قال: “الحقيقة أن ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة أثرتا على أداء الفريقين وأبديت استغرابي في المؤتمر التقديمي من عدم تعديل موعد المباراة لتقام في الثامنة مساء بدلاً من السادسة إلا عشر دقائق”.

وتعليقاً غلى سؤال حول “عموري”، قال: “لست مدرباً للهلال السعودي كي أتحدث عن اللاعب وعلاقتي جيدة مع عمر عبدالرحمن وأـتمنى أن تستمر كذلك ولكنني حالياَ أدرب فريق العين وليس من العدل أو المنطق أن أتحدث عن لاعب فريق أخر لذلك عليكم توجيه السؤال لمدربه في السعودية”.