قال إن “عموري” تعرض لإصابة في “الكاحل”.. زوران: الفوز على الظفرة لم يكن سهلاً وتفكيري منصب على تحسين الأداء

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، لاعبي فريقه بالفوز المستحق على الظفرة 2-1، مؤكداً أن حصولهم على النقاط الثلاث لم يكن أمراً سهلاً على الأطلاق وأن فريقهم استغل الفرص التي حصلوا عليها وتمكنوا من تسجيل هدفين وتماسكوا في الوقت الأخير من وقت المباراة في مواجهة هجمات أصحاب الأرض.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “حققناً فوزاً مهماً في مواجهة خصم صعب وحصلنا على 3 نقاط مهمة على الرغم من قوة الرياح التي زادت من صعوبة مهمتنا في المباراة”.
وأضاف: أسلوب فريق الظفرة الذي خاض به اللقاء ليس هو من حد من خطورة فريقي بل الملعب وقوة الرياح”.

وتابع: “ملعب المباراة وقوة الرياح لما تمكنا فريقي من الظهور بالشكل المعتاد وفي المقابل ساعدت الظفرة في مهمتهم خلال المباراة”.

وحول ما إذا كان دخول ابراهيما دياكي في الشوط الثاني ساعد فريق العين في صنع الفارق، قال: “دخول دياكي مطلع الشوط الثاني ساعد في تغير شكل فريقي وظهرنا بعد ذلك بصورة أفضل وحققنا الفوز”.

ورداً على سؤال حول مدة غياب قائد الفريق، عمر عبدالرحمن بعد إصابته في المباراة: قال زوران ماميتش “لا أعلم المدة التي سنفتقد فيها قائد الفريق عمر عبدالرحمن بسبب الإصابة ولكن كل ما اعرفه هو أن الإصابة التي تعرض لها في “كاحل” القدم وهي نفس المنطقة التي سبق وأن أصيب فيها في وقت سابق”.

وأضاف: “عموري سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى أصابته والفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب”.

وعن غياب المدافع مهند العنزي، قال زوران: “مهند مصاب على مستوى “الرقبة” وهو لم يتمرن معنا في الأيام الماضية لذلك كان خارج قائمة الفريق”.

وأبدى مدرب فريق العين انزعاجه من قرارات حكم المباراة، وقال: “كنت متوتراً خلال وقت اللقاء بسبب مجريات المباراة وقرارات الحكم، كانت لدينا ركلة جزاء مستحقة في الوقت الأخير من عمر اللقاء لم يحتسبها الحكم وهو ما زاد من توتري”.

وزاد: “حكم المباراة ساعد على أن تكون المباراة بطيئة لأنه لم يكن يطلب من اللاعبين الإسراع في تنفيذ المخالفات والركلات الركنية والرميات الجانبية”.

ورداً على سؤاله حول ما إذا كان فريقه خاض المباراة تحت الضغط بسبب  مواجهة التي ستجمع بين الوصل أمام شباب الأهلي دبي، قال: “لم أفكر في نتيجة مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي لأن ما يعنيني هو التفكير في طريقة لتجويد الأداء”.

وحول تحضيراتهم للدور الثاني من الدوري، قال زوران ماميتش: “تحضيراتنا للدور الثاني من دوري الخليج العربي غير واضحة بسبب عدم برمجة مواعيد المباريات حتى الآن”.

وعن استدعاء الثنائي ريان يسلم وسعيد جمعة لقائمة المنتخب الوطني، قال المدرب الكرواتي: “اللاعب ريان يسلم يقدم مستويات جيدة وأنا أهنئه على اختياره لقائمة المنتخب الوطني الذي جاء نتيجة اجتهاده كما أتقدم بالتهنئة أيضاً للاعب سعيد جمعة على اختياره هو الأخر لقائمة المنتخب وأنا سعيد بتواجدهما رفقة بقية اللاعبين لاعبي العين في قائمة المنتخب”.