قال: جمهور العين عالمي.. شيوتاني: أتطلع إلى تعزيز رصيدي المونديالي

الأخبار

أكد الياباني تسوكاسا شيوتاني، لاعب فريق ناي العين، أن الأجواء في معسكر فريقه الخارجي بسلوفينيا وكرواتيا تبعث على التفاؤل، موضحاً: “الكل هنا يعمل بقوة وجدية من أجل الخروج بأفضل النتائج وتحقيق المكاسب المرجوة من أهم مراحل الموسم الكروي الجديد المتمثلة في المعسكر الخارجي والتحضير للموسم ونتطلع إلى إنجازات أكبر من التي حققناها في الموسم الماضي وعزيمتنا كبيرة على إسعاد جماهيرنا بالتزامن مع اليوبيل الذهبي للنادي”.

وعن أداء فريقه في مباراتي الذهاب الإياب، قال: “أعتقد أن العين قدم مردوداً جيداً في المباراتين، بيد أننا لم نصل إلى درجة الجاهزية البدنية المطلوبة قياساً باستعدادات المنافس، ولكن المباراتين القويتين اللتين خضناهما ضمن البطولة العربية تدخل في نطاق البرنامج الإعدادي للموسم وبغض النظر عن التأهل أو الخروج من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال إلا أننا حققنا مكاسب كبيرة من المشاركة وذلك من وجهة نظري الشخصية”.

وأكمل: هدفنا القريب إحراز كأس السوبر وندرك جيداً ما المطلوب منا في التحدي المرتقب بين بطل ووصيف الموسم الماضي على أول الألقاب المحلية في القاهرة وأتمنى أن نوفق في حصد اللقب.

وحول التهيئة الخاصة لبطولة كأس العالم للأندية، قال: “بالنسبة لي قد شاركت في مونديال العالم للأندية مرتين عامي 2013 و2015 مع فريقي السابق نادي هيروشيما، وقد سجلت هدفين في البطولة العالمية على مرميي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ومازيمبي الكنغولي في عام 2015 وأتطلع إلى تسجيل ثالث ورابع أهدافي في 2018 مع العين والوصول إلى أبعد نقطة في المسابقة”.

وعن عطلته مع نهاية الموسم الماضي، قال: “المؤكد أنني أمضيتها مع أهلي وأصدقائي باليابان في مدن طوكيو وأوكيناوا وأوساكا وكيروشيما وعشت لحظات رائعة هناك، خصوصاً وأنني لأول مرة ابتعد عن اليابان قرابة العام وعدت إلى فريقي بمعنويات عالية لأنني اشتقت لأجواء التحدي التي أعيشها هنا خلال التدريبات والمباريات على حد سواء”.

وأضاف: كما أنني سعدت جداً للمستوى الذي يقدمه زميلي السابق البرازيلي، دينفريس دوغلاس بالدوري الياباني، إذ أحرز هدفين خلال المباراتين اللتين شارك فيهما، إنه لاعب جيد ومقاتل ويتمنى الخير للجميع لذلك كنت سعيداً باستعادته مستواه وأتمنى له التوفيق دائماً.
وعن أبرز التحديات في الموسم الجديد، قال: “كما ذكرت لكم نتطلع إلى تحقيق إنجازات أفضل من التي حققناها في الموسم الماضي على صعيد النادي، كما أتطلع إلى العودة إلى صفوف المنتخب الياباني في الموسم الحالي وأتمنى أن أوفق في كسب كل التحديات”.

وفي ختام حديثه أعرب شيوتاني تسوكاسا، عن أمنياته بالتوفيق للجمهور “العالمي” –حد وصفه- جمهور نادي العين الذي يواجه بدوره تحديات كبيرة في هذا الموسم كونه سيكون أكثر الجماهير حضوراً للمباريات، قياساً بعدد وحجم البطولات التي يخوضها فريقه وبدورنا نثق في وقفتهم القوية إلى جانبنا ومساندتهم المثالية لنا في جميع المباريات.