قال سأظل عيناوياً.. زلاتكو: فخور جداً بعملي في العين وحان وقت الرحيل

الأخبار

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين: “انني فخور جداً بعملي في نادي العين، والفترة التي أمضيتها فيه، وفخور كذلك بتعاملي مع الإدارة التي منحتني الثقة واللاعبين الذين أظهروا أفضل ما لديهم مع الفريق وأؤكد للجميع بأنني سأبقى “عيناوي” برغم اتخاذي قرار الرحيل عن النادي، بعد أن تقدمت باستقالتي لإدارة العين عقب مباراة الجزيرة مباشرة”.

وأكمل: لا أتمنى أن يقف أي شخص ضدي أو مهاجمة النادي بسببي لذلك أبلغت إدارة العين برغبتي في الرحيل، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني في حاجة إلى راحة وأعتقد أنه الوقت المناسب لمغادرتي، لأنني لا أقبل إطلاقاً مهاجمة النادي والإدارة واللاعبين والجماهير.

وزاد: نعم تقدمت باستقالتي ولكنني سأظل من أنصار العين وسأعود مع أسرتي إلى هذه المدينة الجميلة ولقد حرصت على إظهار أفضل ما لدي مع العين وأشكر جهود الجميع.

وذكر: هناك حقائق مؤكدة، فمنذ قدومي إلى العين كان ترتيب الفريق على لائحة التصنيف العالمي 470، وحالياً ترتيب الفريق 120، ووصلنا معاً إلى نهائي آسيا والدور قبل النهائي، وبدا الفريق أحد أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم جماعية ممتعة، وحصل عموري على جائزة أفضل لاعب في آسيا ولكن تلك هي الحياة.

وهنأ زلاتكو، فريق نادي الجزيرة بمناسبة فوزه على فريقه بنتيجة 3-1، مؤكداً: “خسرنا مباراة اليوم بعد ان بذل اللاعبون جهوداً كبيرة من أجل تحقيق الفوز، وهيأنا جملة من الفرص أمام المرمى، غير أننا كالعادة أهدرنا عدة أهداف ولا يمكن أن ألوم لاعبي فريقي على الخسارة”.

وحول سبب سحبه لناصر الشمراني برغم تأخر فريقه في المباراة، قال: “كنا نؤدي بشكل جيد وسعينا لتعزيز محاولاتنا الهجومية عبر الأطراف لأن الفرص الضائعة كانت في حاجة إلى اللمسة الأخيرة، لذلك دفعت بدياكيه بعد أن لم تتح للشمراني فرصة ترجمة الأفضلية على الأرض، خصوصاً وأنني في المباراة الماضية دفعت بثلاثة مهاجمين دفعة واحدة ولم يتغير شيء ومن قبلها عززت الهجوم بأربعة ولكننا لم نوفق في التسجيل وتلك هي مشكلة الفريق الحالية”.