قال: عدم اختياري للمنافسة على جوائز الموسم لا يشغلني.. أحمد برمان: هدفنا الاستمرارية في تقديم المستويات القوية وتحقيق النتائج الإيجابية

الأخبار

قال “الدولي”، أحمد برمان، لاعب متوسط ميدان فريق نادي العين، إن فريقه مقبل على تحدٍ قوي في مواجهة النصر يوم بعد غدٍ السبت، موضحاً: “المنافس ظل يقدم مستوى جيداً خلال الجولات السبع الأخيرة، بيد أننا مطالبون بالظهور القوي الذي يمكننا من تحقيق أفضل نتيجة مع الاحترام لطموحات صاحب الأرض، بغض النظر عن ظروف ضغط المباريات التي نواجهها على الصعيدين القاري والمحلي. والحقيقة المدرب زوران ماميتش وضع كافة الترتيبات الفنية للفريق بالصورة المطلوبة لمواجهة كل الظروف المحتملة على الأرض من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.

وتعليقاً على سؤال حول الرغبة الواضحة للفريق في حسم لقب الدوري والاحتفال يوم السبت، قال: “المؤكد نحن ذاهبون إلى ملعب الفريق المنافس بطموح الفوز وكل مباراة نعتبرها نهائي ونسعى خلالها إلى إظهار أفضل ما لدينا ونتمنى أن نقدم الأداء الذي يتسق مع طموحاتنا الشخصية ويرضي جماهير النادي الوفية، أما الاحتفالية دائماً ما تنتهي مع نهاية المباراة لأننا فعلياً نتفرغ مباشرة للمباراة التي تليها”.

وتعليقاً على سؤال حول استبعاده عن المنافسة على جوائز لجنة دوري المحترفين للموسم الحالي برغم المستوى الجيد الذي بدا عليه، قال: “أعتقد أن هناك لجان معنية بالتقييم من الأفضل أن يوجه لها هذا السؤال والحقيقة كل لاعب يتمنى أن يدخل دائرة المنافسة على جوائز نهاية الموسم، بيد أنني راضٍ وسعيد في نفس الوقت بالمستوى الذي قدمته مع فريقي، بفضل توجيهات المدرب ومساعدة زملائي اللاعبين، كما أنني سعيد جداً بمنافسة العين على نحو الـ10 جوائز وأي جائزة شخصية بعد التتويج بلقب بطولة الدوري يكسبها العين تحسب للفريق بالتأكيد”.